بالصور.. سوهاج تستقبل وفد متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء

الأحد، 29 مايو 2016 08:36 م
بالصور.. سوهاج تستقبل وفد متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء وفد أمانة شئون متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت محافظة سوهاج اليوم وفدًا من أمانة شئون متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء برئاسة المهندسة جيهان عبد المنعم، لعمل زيارة ميدانية إلى محافظة سوهاج برفقة الدكتورة نانيس عادل، مستشار وزير الصحة لشئون المستشفيات، من أجل متابعة المشروعات الجارى تنفيذها فى قطاع الصحة، ورصد الوضع على الطبيعة، والتعرف على المشروعات المتوقفة منذ سنوات، والتى تواجه بعض العوائق التى تعرقل استكمال العمل فيها.

وقد عقد الوفد اجتماعًا بحضور الدكتور يسرى بيومى، وكيل وزارة الصحة والجهات المعنية بمحافظة سوهاج لبحث كيفية التنسيق مع جميع الأطراف لتطوير خطط العمل فى مشروعات قطاع الصحة الفترة المقبلة، لاستكمال تلك المشروعات وبدء الاستفادة منها لخدمة المواطنين وتحقيق الأهداف المخططة ضمن برنامج عمل الحكومة، والذى يتضمن العديد من الرؤى والمقترحات للتغلب على تلك التحديات.

وصرح بذلك الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بسوهاج وأوضح أن تلك الزيارة جاءت بناء على توجيهات المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها فى كل القطاعات التنموية والحيوية التى تمس حياة المواطنين فى كل المحافظات.

وأوضح يسرى أن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج سوف يعقد اجتماعًا مساء اليوم مع الوفد وذلك للوقف على نتائج الجولة الميدانية التى تمت اليوم وشملت مستشفى دار السلام المركزى، ومستشفى الصحة النفسية الجدية بمدينة سوهاج، موقع مستشفى سوهاج العام الجديد.

وأكد أن الوفد أستمع إلى الشكاوى المقدمة من أهالى مركز دار السلام والتى تضمنت المطالبة بسرعة الانتهاء من مشروع المستشفى لخدمة الأهالى وتشغيل كل الأقسام الموجودة به مثلما يحدث فى باقى مستشفيات المحافظة.


سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(6)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(9)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(1)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(3)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(4)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(5)

سوهاج-تستقبل-وفد-متابعة-المشروعات-القومية-بمجلس-الوزراء-(7)



موضوعات متعلقة:


- الحكومة تتابع المشروعات الجارى تنفيذها فى سوهاج ميدانياً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة