5 خدمات ألغتها شركات التكنولوجيا أثارت استياء المستخدمين.. تعرف عليها

الأحد، 29 مايو 2016 09:05 ص
5 خدمات ألغتها شركات التكنولوجيا أثارت استياء المستخدمين.. تعرف عليها هاتف Motorola Razr
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تعلق الكثير من المستخدمين ببعض خدمات ومنتجات شركات التكنولوجيا، إلا أنها قد تقوم أحيانا بالقضاء على هذه الخدمات فى محاولة لتحقيق مكاسبها على حساب الجمهور المستخدم، مبررة ذلك بعدة أسباب بداية من كونها ضلت طريقها فى تحقيق أهدافها، وفى بعض الأحيان يتم إلغاؤها لأنها لم تجد الكثير من الناس بما يكفى لاستخدامها، وفيما يلى 5 خدمات ومنتجات تم إلغاؤها رغم حب المستخدمين لها:

1- هاتف Motorola Razr


من الهواتف المميزة، والذى تم إطلاقه فى عام 2004، وكان أحد الهواتف المحمولة الأكثر شهرة فى وقت مبكر نظرا لحجمه النحيف، وشكله الرشيق، وقد توقف إنتاجه فى عام 2008، وسط صعود الهواتف الذكية.

لعبة Flappy Bird ، نظارة جوجل ، هاتف Motorola Razr  (1)


- وحدة تحكم ألعاب الفيديو Sega Dreamcast


والتى أطلقت عام 1999 وحصلت على شهرة كبيرة، ولكن بعد أقل من عامين وتحديدا فى 2001 قامت شركة "سيجا" بالتوقف عن إطلاقها، وخرجت من قطاع أعمال وحدات التحكم تماما.


لعبة Flappy Bird ، نظارة جوجل ، هاتف Motorola Razr  (2)


3- تطبيق Sunrise Calendar


يعد من التطبيقات المميزة لمنصتى أندرويد وiOS والخاص بتنظيم المواعيد، وقد لاقى إقبالا كبيرا منذ إطلاقه فى عام 2013، إلا أنه عقب استحواذ شركة مايكروسوفت على التطبيق فى عام 2015 مقابل 100 مليون دولار، قامت الشركة بإغلاقه، حيث من المنتظر اختفائه تماما فى 31 أغسطس 2016.


لعبة Flappy Bird ، نظارة جوجل ، هاتف Motorola Razr  (3)


4- نظارة جوجل


تعد Google Glass النظارة الذكية التى كشفت عنها جوجل، إحدى الأدوات المميزة التى كشفت عن نسخة تجريبية منها، وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن المنتج الاستهلاكى النهائى لها فإن جوجل قتلت أول نسخة من النظارة فى يناير 2015، مبررة ذلك بأن السوق ليس جاهزا تماما لمثل هذه التقنيات.


لعبة Flappy Bird ، نظارة جوجل ، هاتف Motorola Razr  (4)


5- لعبة Flappy Bird


وفى يناير 2014 ظهرت لعبة آى فون الشهيرة Flappy Bird، والتى جاءت على يد المطور "دونغ نغوين" والذى ادعى أنه حقق حوالى 50 ألف دولار يوميا من الإعلانات الموجودة داخل التطبيق، إلا أنه فى فبراير 2014، قام "نغوين" بإزالة اللعبة من متجر التطبيقات، مدعيا وجود الكثير من الضغوط عليه.


لعبة Flappy Bird ، نظارة جوجل ، هاتف Motorola Razr  (5)



موضوعات متعلقة..


علماء يبتكرون نظام ليزر جديدا للكشف عن المتفجرات فى المطارات

شركة يابانية تستطلع الآراء لتطوير الروبوت الضاحك "بيبر"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة