سناء منصور: "ماسبيرو بعافية".. وبعض إعلامييه بـ"يعبطوا على الهوا"

الخميس، 26 مايو 2016 12:37 ص
سناء منصور: "ماسبيرو بعافية".. وبعض إعلامييه بـ"يعبطوا على الهوا" الإعلامية سناء منصور مع خالد صلاح
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الإعلامية الكبيرة، سناء منصور، أن التليفزيون المصرى كان من أفضل التليفزيونات فى العالم العربى، لكن دوره تراجع كثيرا عن الماضى، مضيفة:"ماسبيرو بـ"عافية"، لأن مشاكله لا نهاية لها، ودوره تراجع كثيرا عن الماضى"، وأصبح ماسبيرو عنده ارتيكاريا وعاوز شهرة بعض الإعلاميين، وبقى بعض إعلامييه يطلعوا ويعبطوا على الهوا".

وأضافت الإعلامية القديرة، خلال حوار ببرنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، أن الإعلام المصرى لم يصل للعالم الخارجى بشكل جيد، "وعمرنا ماعملنا حاجة علشان نخاطب الآخر، كنا بنخاطب نفسنا وبنتكلم مع بعض".

وفيما يتعلق ببرامج "التوك شو"، علقت الإعلامية قائًلة:" ما يحدث فى الإعلام المصرى ليس "توك شو" بل محاضرات ومونولوجات إعلامية على الهواء، وأن الإعلاميين الموجودين على شاشات التليفزيون قضوا على الفن التلفزيونى الحقيقى"، فبرامج التوك شو تعبر عن رأيها الشخصى، ومفيش أى دولة عربية فيها تراشق بالألفاظ والسباب والسوقية مثل الموجودة على شاشات الفضائيات المصرية، مؤكدة أن ما يحدث فى برامج التوك شو فى مصر عكس ما يحدث فى الخارج.

وتابعت: "لكن هناك انحسار لهذه الموجة السوقية فى الفترة الأخيرة، وأصبح هناك انضباط بشكل كبير، وكثير من البرامج لجأت للنجوم والمثقفين".



موضوعات متعلقة:




بالفيديو.. خالد صلاح: أحداث المنيا "خناقة" ويجب تطبيق القانون على الجميع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

لذلك قاطعت برامج التوك شو - التي لافائدة منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة