3 مشاهد تُجسد "لعنة الفراعنة" فى عالم كرة القدم.. كوكا يرد على بنفيكا بالحصول على كأس البرتغال.. محمد صلاح يصفع جماهير فيورنتينا 3 مرات بعد اتهامات الخيانة.. والفشل يلاحق بيسيرو بعد الهروب من الأهلي

الثلاثاء، 24 مايو 2016 10:48 ص
3 مشاهد تُجسد "لعنة الفراعنة" فى عالم كرة القدم.. كوكا يرد على بنفيكا بالحصول على كأس البرتغال.. محمد صلاح يصفع جماهير فيورنتينا 3 مرات بعد اتهامات الخيانة.. والفشل يلاحق بيسيرو بعد الهروب من الأهلي محمد صلاح وكوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لعنة الفراعنة" شعار رفعته جماهير الكرة المصرية أكثر من مناسبة، بعد الهجوم والسخرية التى تعرض لها اللاعبون من جانب الجماهير وبعض الشخصيات الرياضية، بالإضافة إلى بعض القرارات القاسية التى اتخذتها تلك الشخصيات ضد اللاعبين والأندية المصرية، وفى هذا التقرير نرصد أبرز المواقف التى تجسد هذا المثل الشائع فى المجتمع المصرى.

أحمد حسن كوكا X بنفيكا


وجه أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، وسبورتنج براجا البرتغالى، صفعة قوية لإدارة بنفيكا، بعدما قررت صرف النظر عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بداعى معاناة اللاعب من مشاكل صحية فى القلب.



أحمد حسن كوكا بروح العزيمة والإصرار تحدى إدارة بنفيكا، وقرر الانتقال لسبورتنج براجا، وقدم أفضل مستوياته، وتمكن من قيادة الفريق لتحقيق الفوز ببطولة كأس البرتغال، الذى فشل فى تحقيقه فريق بنفيكا، وإحراز المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى البرتغالى، والوصول إلى الدور ربع النهائى ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ليس هذا فحسب، بل سجل كوكا 15 هدفاً مع ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

بيسيرو X الأهلي


اعتقد البرتغالى جوزيه بيسيرو، أنه سيتذوق طعم البطولات مع نادى بورتو البرتغالى، بعدما قرر الرحيل بشكل مفاجئ عن تدريب الأهلى فى يناير الماضى، مفضلاً تدريب فريق بورتو على استكمال مشواره مع العملاق الأفريقى.

بيسيرو حقق فشلاً ذريعاً مع فريق بورتو، بعدما فشل فى قيادة الفريق لإحراز ألقاب الدورى البرتغالى وكأس الدورى البرتغالى، وكأس البرتغال، بالإضافة إلى الخروج من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويواجه بيسيرو خطر الإقالة من منصبه، بعدما فشل فى قيادة بورتو لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، وكان نادى بورتو أعلن فى يناير الماضى، تعاقده بشكل رسمى مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، لمدة عام ونصف، مع وجود خيار بالتمديد لفترة أخرى.



بيسيرو لا يحظى بشعبية لدى جماهير الأهلي، حيث يرى بالبعض بأنه قرر الهروب من استكمال مهمته مع المارد الأحمر فى منتصف الموسم، بالإضافة إلى تراجع مستوى الفريق خلال فترة توليه المسئولية.

محمد صلاح X جماهير فيورنتينا


انتصر محمد صلاح فى معركته الأولى مع جماهير فيورنتينا، بعدما قاد فريق روما لتحقيق الفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ارتيميو فرانكي" معقل "الفيولا"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".



جماهير فيورنتينا استعدت لمهاجمة محمد صلاح بعد رحيله عن صفوف الفريق الصيف الماضى، بعدما رفض الاستمرار داخل جدران النادى، وأطلقت صافرات الاستهجان تجاه اللاعب الذى رد سريعاً على مهاجميه بتسجيل هدف ولا أروع بعد مرور ست دقائق على انطلاق المباراة.



ونجح محمد صلاح فى الانتصار مجدداً خلال معركته الثانية مع جماهير الفيولا، بعدما سجل "هدفين" وصنع آخر فى فوز روما على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. هل يكتب كوكا كلمة النهاية فى مشوار بيسيرو مع بورتو؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة