عمرو الليثى يستضيف حلمى عبد الباقى فى الظهور الأول له ببرنامج "بوضوح"

الإثنين، 23 مايو 2016 08:01 ص
عمرو الليثى يستضيف حلمى عبد الباقى فى الظهور الأول له ببرنامج "بوضوح" عمرو الليثى وحلمى عبد الباقى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سهرة موسيقية خاصة وفى الظهور الأول للمطرب حلمى عبد الباقى بعد غياب، يستضيف الإعلامى عمرو الليثى المطرب حلمى عبد الباقى فى العاشرة مساء غد الثلاثاء على شاشة الحياة، ويكشف عبد الباقى عن أسرار خاصة تذاع لأول مرة عن غيابه عن الساحة الفنية طوال تلك السنوات.

ويتحدث عبد الباقى عن اتجاهه للسينما ومشاركته فى عدد من الأعمال والأغانى الجديدة من الأفلام منها "زمن الجدعان" و"إمبراطورية الجيارة"، و"الراقصة والشيطان"، ومسرحية "حظ نواعم" ومسلسل "ما وراء النهر".

كما تتطرق الحلقة إلى البداية الفنية له، حيث بدأ الغناء منذ أيام الدراسة الثانوية والجامعية، وبرز خلال الثمانينات والتسعينات من خلال عدد من الأغانى الناجحة، وبرز بعذوبة صوته وحضوره المتميّز، فتوجّه إلى تسجيل بعض الأغانى الخاصة به فكانت "مع السلامة" و"مكتوب" و"أول عيون". وشارك فى جملة من الحفلات العامة، وأصدر بعض أغانيه فى أشرطة مشتركة مع فنانين آخرين صاعدين، ساهمت بشكل كبير فى مزيد شهرة حلمى.

وأصدر حلمى عبد الباقى ألبومات غنائية خاصة به نذكر منها "مع السلامة"، و"ذكريات"، و"عشان خاطرى" سنة 2001، وبعد فترة من الغياب عن الساحة الغنائية والسينمائية يعود حلمى عبد الباقى سنة 2008 بألبوم جديد بعنوان "هات إيدك".


برنامج بوضوح (1)

برنامج بوضوح (2)

برنامج بوضوح (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة