كأس البرتغال.. مدرب كوكا: الفوز باللقب حلم ليس بالمستحيل

الأحد، 22 مايو 2016 11:11 ص
كأس البرتغال.. مدرب كوكا: الفوز باللقب حلم ليس بالمستحيل أحمد حسن كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى باولو فونسيكا، المدير الفنى لنادى سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام بورتو، بالمباراة النهائية فى بطولة كأس البرتغال، التى تجمعهما اليوم الأحد.

وقال باولو فونسيكا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى سبورتنج براجا، "الفوز على بورتو وحصد كأس البرتغال حلم ليس بالمستحيل تحقيقه على الرغم من صعوبة المهمة، هناك العديد من الأشياء داخل الفريق تجعلنا نعتقد بأننا قادرون على الفوز بالكأس".

أضاف المدير الفنى لسبورتنج براجا، "اللاعبون مستعدون ومتحمسون لخوض مباراة اليوم، الصعود لنهائى كأس البرتغال للموسم الثانى على التوالى كان حلماً بالنسبة لى وبالنسبة للاعبين أيضاً، هو يوم كبير".

واصل باولو فونسيكا تصريحاته قائلاً، "لا أريد الحديث عن مستقبلى فى الوقت الحالى، مستقبلى هو نهائى كأس البرتغال"، موضحاً فى الوقت ذاته أن سيناريو نهائى الموسم الماضى لن يتكرر مجدداً".

وكان سبورتنج براجا متقدماً على نظيره سبورتنج لشبونة بهدفين دون مقابل، فى نهائى النسخة الماضية من بطولة كأس البرتغال، قبل أن ينجح لشبونة فى تسجيل هدفين متتاليين فى الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التى ابتسمت لصالح سبورتنج لشبونة.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. كوكا يشارك فى مران براجا الأخير قبل نهائى كأس البرتغال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة