روما فتنة جديدة بين الأهلي والزمالك.. الرباعية الأهلاوية تثير الغضب فى ميت عقبة.. خالد الغندور يفتح النار على الأحمر.. وتوتى سلاح الوايت نايتس.. احتفال الزمالك بكؤوس أفريقيا دليل براءة غالى ورفاقه

الأحد، 22 مايو 2016 03:05 م
روما فتنة جديدة بين الأهلي والزمالك.. الرباعية الأهلاوية تثير الغضب فى ميت عقبة.. خالد الغندور يفتح النار على الأحمر.. وتوتى سلاح الوايت نايتس.. احتفال الزمالك بكؤوس أفريقيا دليل براءة غالى ورفاقه مباراة الاهلى وروما
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين الحين والآخر، تشتعل الأزمات بين فريقى الأهلي وغريمه التقليدى الزمالك، إلا أن هذه المرة كان سبب الأزمة مختلفا، وهى الفرحة بالفوز وإحراز الأهداف، حيث نشبت الأزمة واشتعلت الفتنة بسبب احتفال لاعبى الأهلي بالرباعية أمام روما فى الودية التى جمعت الفريقين بملعب هزاع بن زايد، رغم الأحزان التى تسيطر على الشعب المصرى بسبب الطائرة المفقودة والتى راح ضحيتها 66 شخصا.
الغندور يفتح النار على الأهلي

ظهر الإعلامى خالد الغندور فى برنامجه الرياضية، التى يقدمها، منتقدا لاحتفال القلعة الحمراء وفرحة اللاعبين، مشيرا إلى حزنه من احتفال الأهلي فى مرمى روما، رغم أن لاعبى الفريق الإيطالى رفضوا الاحتفال مراعاة لمشاعر المصريين وضحايا الطائرة المنكوبة، والتى راح ضحيتها 66 من جنسيات مختلفة معظمهم مصريون.

فيقوم أحد الأهلاوية بإجراء مداخلة مع الغندور ويذكره باحتفال ميدو ولاعبى الزمالك بالفوز على إنبى فى إحدى المباريات الدورى، رغم وفاة حمادة إمام الثعلب الكبير، ليأتى رد الغندور صادم بأن الثعلب توفى "موتة ربنا" أى موتة طبيعية، وليس بحادث منكوب.

توتى سلاح الوايت نايتس لتشويه لاعبى الأحمر


ولم يكتف جمهور الزمالك بذلك، بل تداولوا تصريحات لتوتى عقب انتهاء المباراة، وإن كان مشكوكا فى صحتها عن اتفاقه مع زملائه بالفريق الإيطالى على عدم الاحتفال بأى هدف خلال اللقاء، حفاظا على مشاعر الجماهير واللاعبين بسبب الطائرة، إلا أنه فور مشاهدة احتفال لاعبى الأهلي بالفوز سادت حالة من الاندهاش.

كما روجت الجماهير عدة منشورات للتقليل من فوز الأهلي على ذئاب روما، فمنهم من قال "عارف أنت لما تسيب أخوك الصغير يكسبك فى البلاستيشن عشان ميعيطش أهو ده اللى عامله روما"، وآخر يقول "الأهلى فاكر نفسه كسب مونديال الأندية"، وآخر "حد يقول لمؤمن أن الماتش ودى"، مع نشر تصريحات ملفقة لمدرب روما "الفوز بالنسبة للأهلي تاريخ.. وبالنسبة لنا تدريب".

وفى حلقة أخرى، طلب مسئولو الزمالك من لاعبى الفريق عدم الاحتفال بالأهداف خلال مباراة الفريق أمام المقاصة اليوم بالدورى، ومن سيظهر فرحته سيرحل عن القلعة البيضاء احتراما لمشاعر الناس بسبب سقوط الطائرة.

احتفال الزمالك بكؤوس أفريقيا دليل براءة للأهلي



لتقوم الجماهير الأهلاوية بتدشين الردود على صفحات التواصل الاجتماعى، وتخرج عن صمتها رافضة لسياسة الزملكاوية التى تهدف إلى الشو الإعلامى، معلنين أن النادى احتفل أول أمس بفوز فريق اليد ببطولة الكؤوس الأفريقية فى حضور مجلس ادارة الزمالك، فضلا عن البوستات التى يتم تداولها على الفيس بوك منها "طب لغاية أمتى جماهير زنوبة هيفضلوا محروقين من ماتش روما أنتوا مال أبوكوا؟!! "، وغيرها من الردود التى تمس نادى الزمالك ومسئوليه، بالإضافة إلى ما تم إطلاقه من ألقاب ساخرة على الإعلامى خالد الغندور بسبب هجومه على لاعبى الأهلي وانتقدهم منها "فطوطة".


موضوعات متعلقة ..


- خالد الغندور: كان يجب على إدارة الأهلى إصدار قراراً بمنع "الإحتفال" أمام روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة