كثافات مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال

الخميس، 19 مايو 2016 06:42 م
كثافات مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال صورة ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كثافات مرورية مساء اليوم الخميس أعلى بعض محاور وميادين القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال، منها أعلى الطريق الدائرى وبطريق الكورنيش بدء من وسط البلد حتى المعادى وبطريق الأوتوستراد من كوبرى أكتوبر لستى ستارز وصلاح سالم من المطار لنفق العروبة وبمناطق الدويقة والطريق الدائرى من المنيب للأوتوستراد، ومن نزلة الصحراوى للواحات.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو بسبب إغلاق المنزل الرئيسى بالطريق للمتجه الى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق، وزادت الأحجام المرورية على المنزل الفرعى الذى تم تخصيصه لحركة السيارات لحين الانتهاء من مدة الأعمال التى تنفذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وشهد طريق الإسماعيلية الصحراوى من كوبرى الهايكستب للطريق الدائرى كثافات، وشهد محور سعد الشاذلى من العبور للدائرى كثافات، ومن البحر الأعظم لكورنيش الجيزة للدائرى شهد كثافات من الأوتوستراد للدائرى وكذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر، وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر، وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات متوسطة ومتحركة، وكوبرى 15 مايو من المهندسين لوسط البلد شهد كثافات والطريق الدائرى من حلون للاوتوستراد.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفردوس اتجاه محور الجعفرى، وكذلك شارع صلاح سالم والعروبة اتجاه شارع الأزهر، وشارع رمسيس اتجاه غمرة وأعلى كوبرى أكتوبر وبمحيط أعمال تطوير كوبرى الجيزة المعدنى وبشارعى فيصل والهرم وبمحيط جامعة القاهرة ومنطقة كوبرى المطار وشارع الطيران.

كما ظهرت كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة إلى شارع التحرير وللمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

ويشهد محور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر سيولة مرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر فى الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.


موضوعات متعلقة:


إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتى ميكروباص وملاكى أعلى الطريق الدائرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة