نائب حزب النور بالعامرية يعرض 57 مشكلة بالدائرة على محافظ الإسكندرية

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:48 م
نائب حزب النور بالعامرية يعرض 57 مشكلة بالدائرة على محافظ الإسكندرية النائب أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة العامرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة العامرية وبرج العرب، إنه شارك فى لقاء المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية، بنواب المحافظة أمس الاثنين فى حضور رؤساء الأحياء والتنفيذيين ووكلاء الوزارات بالإسكندرية.

وأشار "الشريف" فى بيان للحزب اليوم، الثلاثاء، إلى أن اللقاء استهدف عرض المشاكل التى تعانى منها دوائر المحافظة، مشيرًا إلى أنه عرض خلال اللقاء مذكرة بها 57 مشكلة، جاء على رأسها تحويل العامرية إلى مدينة وفقًا للطلب المقدم منه والنائب أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور.

وأوضح نائب النور أن الطلبات شملت تقرير تحويل العامرية لمجلس ومدينة وسرعة عرض ذلك، وتحويل مكتب تأمينات العامرية من برج العرب إلى العامرية، وإعادة الشئ لأصله بالصرف فى طريق الكنج وطريق عبد القادر والمستعمرة، ورصف مدخل الناصرية الجديدة والقديمة والكنج الوادى وطريق الميثاق بالبرج، واستعجال تنفيذ طريق "النهضة - الهويس".

كما تضمنت الانتهاء من كوبرى العامرية وكذلك رصف طريق خدامات العامرية، وإنارة طريق البرج والمستعمرة والناصرية وطلبات إنارة القرى وكبارى الطريق الصحراوى للمشاة بالقرى والمناطق ورصف من كوبرى فلسطين حتى نجع كاتب ومن تبة عرابى حتى جنزور.

ولفت نائب النور إلى أن من ضمن المشاكل التى عرضها مشكلة الدقيق بالعامرية وجودة الخبز، وفتح عدادات المياه فى بهيج وتجديد الشبكة من مواسير الإسبستوس ترميمات المساكن، وملف تخصيص الأراضى بالقرى وضرورة تسلم الوزارات ومعالجة أسباب طفح الصرف فى تعاونيات مساكن مبارك.



موضوعات متعلقة..


- نائب النور يتواصل مع قيادات شركة المياه لبحث مشاكل قرى غرب الإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة