نائب برلمانى: جهود مكثفة من الخارجية لكشف لغز اختفاء 6 من كفر الشيخ بلبيا

الثلاثاء، 17 مايو 2016 03:41 ص
نائب برلمانى: جهود مكثفة من الخارجية لكشف لغز اختفاء 6 من كفر الشيخ بلبيا النائب علاء سلام عضو مجلس النواب عن دائرة فوه ومطوبس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جهود مكثفة من وزارة الخارجية للكشف عن لغز اختفاء 6 شباب من عزبة راشد التابعة لمركمز فوه بمحافظة كفر الشيخ، واختطافهم من منزلهم من قبل اشخاص يرتدون الزى العسكرى.

وقال علاء سلام عضو مجلس النواب عن دائرة " فوه ومطوبس" خلال تصريحات صحفيه له، أنه أجرى اتصالات مكثفة بوزارة الخارجية المصرية، ومن بين الذين تواصل معهم السفير أشرف موافى بمكتب وزير الخارجية، مؤكداً أنه تم مخاطبة السفارة المصرية بليبيا، للتواصل مع السلطات الليبية لمعرفة مكان الشباب الستة.

أضاف سلام أنه تواصل مع مسئول الاتصال السياسى بوزارة الدولة للهجرة وتم ابلاغهم بالواقعة وفى انتظار نتيجة الإتصالات ، مؤكداً أن هناك مصدر أكد له أنه تم ترحيلهم لبنى غازى.

يذكر أن "على شاهين " من أهالى عزبة راشد التابعة لمركز فوه، كان قد أكد أن الـ 6 شباب من القرية العاملين بليبيا، اختفوا يوم الجمعة الماضية فى ظروف غامضة وانقطعت الاتصالات بهم.

وأضاف شاهين أن ابن شقيقه شحاتة أحمد شاهين وابن شقيقته فتحى رياض من بين المختفين وهم فتحى رياض إبراهيم الغليض وشحاتة أحمد يوسف شاهين، وميمى عبد التواب راجح، وفوزى عبد التواب راجح ، عبد السلام ممد عبد السلام النجارة ، سعد رياض كرشة ، مؤكداً أنهم اتصلوا ببعض المقيمين بليبيا للتعرف عن سبب اختفاءهم ، وتبين أن هناك مجموعة يرتدون زي عسكري ، أخذوا الشباب الـ6 بالقوة الساعة 12 مساء الجمعة من منزلهم بحي القبة المجاور لنادى البرامج في محافظة البيضة .

وقال شاهين ، إن الاتصالات انقطعت بينا وبين ال6 يوم الخميس الماضي ، لذا نطالب الرئيس ووزير الخارجية بالتوصل للمكان الذي تم إخفاء ال 6 فيه ومن هم الذين نقلوهم من منزلهم للمكان المجهول .


موضوعات متعلقة..


- اختطاف 6 مصريين بليبيا على أيدى جماعات مسلحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة