وكيل لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان:نلتقى وفد جمعية الصداقة الفرنسية غدًا

الأحد، 15 مايو 2016 07:30 ص
وكيل لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان:نلتقى وفد جمعية الصداقة الفرنسية غدًا داليا يوسف وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة داليا يوسف، وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنة ستلتقى وفدًا من جمعية الصداقة المصرية الفرنسية، غداً الاثنين، كما ستلتقى اللجنة وفدًا أخر من البرلمان الألمانى، موضحة أن اللقاءات التى تعقد بين البرلمان المصرى والوفود البرلمانية من الدول المختلفة، تركز على بحث مجالات التعاون وتنميتها، وذلك على المستويات التجارية والعلمية والثقافية والبرلمانية والدبلوماسية.

وأكدت وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أن توطيد العلاقات بين البرلمان المصرى وبرلمانات الدول المختلفة، وتشكيل جمعيات صداقة داخل البرلمان مع الدول الأخرى، كلها إجراءات من شأنها المساهمة فى الارتفاع بمستوى العلاقات الدبلوماسية على المستوى الرسمى، كما تساهم فى تعميق العلاقات مع الدول الأخرى.

وأشارت إلى وجود توجه داخل مجلس النواب المصرى لزيادة عدد جمعيات الصداقة مع برلمانات الدول الأخرى، حيث أنها تضم فى عضويتها نواب من مختلف البرلمانات لتبادل الخبرات البرلمانية والعامة، مؤكدة أنهم خلال لقاءاتهم بسفراء الدول الأجنبية يتلقون أيضًا طلبات بتدشين جمعيات صداقة برلمانية.



موضوعات متعلقة...


- ملف مقتل المصريين بالخارج على أجندة مجلس النواب.. أمين سر "حقوق الإنسان": مجموعات عمل باللجنة لبحث الملف.. ولجنة "الخارجية" تناقش القضية مع وزيرة الهجرة..و"برلمانية المؤتمر" تقدم بيانا عاجلا


- وزيرة الهجرة تصل لجنة "الخارجية" لعقد اجتماع بشأن أوضاع المصريين بالخارج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة