جولة داخل أبرز معالم مقر أبل الجديد "سفينة الفضاء"

الجمعة، 08 أبريل 2016 04:12 ص
جولة داخل أبرز معالم مقر أبل الجديد "سفينة الفضاء" مقر أبل الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل شركة أبل هذه الفترة على الانتهاء من المراحل الأهم فى المشروع الخاص ببناء مقرها الجديد الذى يحمل اسم "سفينة الفضاء" والذى سيتكلف 5 مليارات دولار، وظهرت مؤخرًا مجموعة من الصور التى تكشف عن مزايا جديدة داخل المقر العملاق الجديد، وأهمها القاعة الكبرى التى ستستوعب 500 من الطاولات الخشبية، التى ستأتى كل منها بطول 18 قدما وسعرها الأساسى 2500 دولار للطاولة الواحدة.



وهذه الطاولات ستكون منتشرة فى جميع أنحاء المبنى الذى سيضم 13000 من المهندسين والموظفين، والتى سيتم استخدامها فى المناطق المفتوحة، من أجل تشجيع الاختلاط بين موظفى شركة أبل، وتعزيز التواصل بينهم.

ووفقًا لموقع businessinsider البريطانى فخلال الأسبوع الماضى تم إطلاق أحدث فيديو يوضح حجم التحديثات فى مقر أبل الجيد، وكشف الفيديو عن الأمور الأساسية التى تم الانتهاء منها، وأعطى نظرة على تصميم المقر الجديد العملاق، الذى سيكون أكبر مقر شركة فى العالم وسيضم مجموعة من الوسائل الترفيهية المتعددة.

من الجدير بالذكر أن خلال مؤتمر أبل الماضى الخاص بالإعلان عن هاتف ايفون SE قال تيم كوك المدير التنفيذى لشركة أبل أن المؤتمر القادم سيكون داخل "سفينة الفضاء" مشيرًا إلى المقر الجديد، وهو الأمر الذى يؤكد اقتراب عملية البناء.



موضوعات متعلقة..

- بالصور المتحركة.. تطور مقر شركة أبل الجديد العملاق "سفينة الفضاء"

- أبل تكشف عن أحدث صور لمقرها العملاق الجديد "سفينة الفضاء"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة