"البطل" حلم يراود 7 محترفين مصريين

الجمعة، 08 أبريل 2016 10:05 ص
"البطل" حلم يراود 7 محترفين مصريين كوكا وصلاح وعبد الشافى والننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قارب الموسم الكروى فى مختلف دول العالم على الانتهاء وبات الترقب سيد الموقف بين ُعشاق الساحرة المستديرة، فى انتظار التعرف على أبطال المسابقات المحلية، والتى سيتحدد هويتها الشهر المقبل.
جماهير الكرة المصرية تنتظر إنجازات جديدة من المحترفين بمختلف الأندية العربية والأوروبية كما تعودت طوال المواسم السابقة، وخلال السطور القادمة يستعرض "اليوم السابع" حظوظ الفراعنة فى حصد البطولات والألقاب، كذلك التأهل للمسابقات القارية الموسم المقبل.

محمد الننى


على الرغم من انتقال محمد الننى إلى نادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بازل السويسرى، إلا أن "المدفعجى" سيكون على موعد مع لقب جديد للدورى السويسرى الذى بات نادى بازل قريباً من الاحتفاظ باللقب للموسم السابع على التوالى.

ملخص لمسات محمد الننى أمام برشلونة

ملخص لمسات محمد الننى أمام برشلونة

Posted by Cairokora on Wednesday, March 16, 2016


بازل يتصدر حالياً جدول ترتيب الدورى السويسرى برصد 62 نقطة، متفوقاً بفارق 17 نقطة كاملة على أقرب منافسيه يونج بويز، وفى حال إعتلاء بازل لمنصة التتويج، سيكون لمحمد الننى نصيباً فى هذا الإنجاز، بعدما شارك فى 16 مباراة بالبطولة سجل خلالها هدفين قبل أن يرحل إلى أرسنال.
بالعودة إلى نادى أرسنال، حيث لم يفقد الفريق اللندنى آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن ليستر سيتى "الوصيف".

محمد صلاح


سيكون الحصول على المركز الثانى بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والصعود مباشرة لدور المجموعات بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، إنجازاً رائعاً لفريق روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بعد الخروج من بطولتي التشامبيونزليج وكأس إيطاليا.

موقع #روما نشر فيديو يتضمن تحليل مفصل لأداء #محمد_صلاح وتأثيره على الفريق

Posted by Cairokora on Wednesday, March 23, 2016


نعم..نظرياً روما لايزال يمتلك الفرصة للحصول على لقب "الكالتشيو"، إلا أن المستويات الرائعة والنتائج المذهلة التى يحققها يوفنتوس يجعل من حصول روما على لقب الدورى أشبه بالمستحيل، ليبقى السؤال هل تتحقق المعجزة ويتوج بروما باللقب؟.

روما يحتل حالياً المركز الثالث فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 63 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر"، بفارق 10 نقاط كاملة، علماً بأن صاحب المركز الثالث يتعين عليه خوض الملحق للتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

أحمد حسن كوكا


سيكون المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا على موعد مع دخول التاريخ، حال نجاحه فى قيادة سبورتنج براجا البرتغالى للحصول على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وساهم كوكا فى صعود الفريق للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

جوووووووووووووووول كوكا فى فناربخشةبراجا 1×0 فناربخشةمباراة الذهاب 1/0 لفناربخشة

Posted by Cairokora on Thursday, March 17, 2016


كما ينافس سبورتنج براجا على الفوز ببطولة كأس البرتغال، عندما يلتقى فى المباراة النهائية يوم 22 مايو المقبل مع بورتو، علماً بأن الفريق يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى البرتغالى، والمؤهل للنسخة القادمة من بطولة "اليوروباليج".

محمد عبد الشافى


يتطلع محمد عبد الشافى، الظهير الايسر لنادى الأهلى السعودى لحصد مزيد من البطولات مع فريقه، بعدما توج بلقب كأس ولي العهد السعودي فى الموسم الماضى مع الأهلى على حساب الهلال.

عبد الشافى يصنع هدف الأهلى الأول فى #ديربى_جدةالأهلى 2×0 الاتحاد

Posted by Cairokora on Sunday, November 22, 2015


وينافس الاهلى حالياً على الفوز ببطولة الدورى السعودى، حيث يتصدر فريق محمد عبد الشافى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال "الوصيف" وثمانى نقاط على الإتحاد صاحب المركز الثالث، كذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستعد الفريق لمواجهة الرائد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

أحمد المحمدى


يتطلع أحمد المحمدى لقيادة فريق هال سيتى للصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد غياب لمدة موسم واحد، ويحتل "التايجرز" حالياً المركز الرابع فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" برصيد 69 نقطة.

هدف أحمد المحمدى

هدف أحمد المحمدى في مباراة هال سيتي أمس من زاوية غريبةالنجم المصري سجل الهدف الاول

Posted by Cairokora on Sunday, November 1, 2015


وتنص اللوائح على صعود الفريقين أصحاب المركزين الأول والثانى مباشرة إلى الدرجة الممتازة، بينما يلعب اصحاب المركز 3, 4, 5 و6 دورة فاصلة يترشح عنها فريق واحد الى "البريميرليج".

سام مرسي

يتصدر فريق ويجان المحترف ضمن صفوفه المصرى الأصل سام مرسى، جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية الإنجليزى برصيد 77 نقطة، ليصبح على أعتاب التأهل لدورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

اللاعب المصري الاصل #سام_مرسي يشارك في تدريبات #ويجان لاول مرة سام مرسي انضم لويجان أمس قادماً من فريق تشيسترفيلد

Posted by Cairokora on Friday, January 29, 2016


وتنص اللوائح على صعود الفريقين أصحاب المركزين الأول والثانى مباشرة إلى الدرجة الأولى، بينما يلعب اصحاب المركز 3, 4, 5 و6 دورة فاصلة يترشح عنها فريق واحد الى "التشامبيونشيب".

كريم حافظ


ينافس فريق أومونيا نيقوسيا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى كريم حافظ على الفوز ببطولة كأس قبرص، حيث يخوض الفريق حالياً منافسات الدور نصف النهائى، وتعادل أومونويا خارج ملعبه مع أيك لارناكا سلبياً، مما يعزز من حظوظه فى التأهل للمباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الاربعاء القادم.

المدافع المصرى كريم حافظ يسجل هدفاً لفريقه أومونيا نيوقسيا القبرصى في شباك بافوس بإياب ربع نهائى كأس قبرص

Posted by Cairokora on Wednesday, February 17, 2016




أخبار متعلقة


أبوتريكة: محمد صلاح باقٍ فى روما..وسباليتى سر تألقه
ميرور: محمد صلاح كشف تراجع أداء راموس قبل مواجهة فولفسبورج
أبو تريكة: صلاح والننى يستحقان اللعب فى أقوى أندية أوروبا
محمد الننى فى التشكيلة المثالية لـ"أفارقة أوروبا"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة