مالودا يقود دجلة للفوز على الشرطة 2 / 1

الخميس، 07 أبريل 2016 09:49 م
مالودا يقود دجلة للفوز على الشرطة 2 / 1 مالودا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق وادى دجلة على اتحاد الشرطة 2 / 1 ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 للدورى فى المباراة التى أقيمت باستاد الدفاع الجوى.

تقدم اتحاد الشرطة فى الدقيقة 46 بهدف محمد بسيونى ثم تعادل دجلة فى الدقيقة 72 عن طريق جونيور مابوكو قبل أن ينجح مالودا فى إحراز هدفا الفوز للفريق الدجلاوى فى الدقيقة 83 .

بهذا الفوز يرتفع رصيد وادى دجلة إلى 35 نقطة محتلاً بهم المركز التاسع بينما يتوقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 16 محتلاً بهم المركز الـ 16 فى جدول الدورى الممتاز.

جاءت المباراة حماسية فى شوطها الأول من قبل الفريقين وإن كانت أكثر خطورة واستحواذا من لاعبى الشرطة ووصلوا لمرمى عصام الحضرى أكثر من مرة لكن دون ترجمة إلى أن نجح المتألق محمد بسيونى نجم الشوط الأول من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
مع بداية الشوط الثانى يستمر سيطرة الشرطة إلى أن ينجح البديل جونيور من تعديل النتيجة فى الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من كريم ممدوح معلنا عن هدف التعادل بعدها استحوذ دجلة على مجريات
المباراة بفضل تحركات مالودا وكريم ممدوح و المتألق محمد الشريف الذى نجح فى صنع الهدف الثانى لفريقه بعد تسديدته القوية والتى تابعها الفرنسى مالودا محرزاً هدف التقدم والفوز فى الدقيقة 83 ، وفى الدقيقة 90 كاد سيسيه مهاجم الشرطة تعديل النتيجة لكن يقابلها عصام الحضرى لينتهى اللقاء بفوز دجلة 2 / 1.





أخبار متعلقة :


كارتيرون يكشف سبب عدم ثبات تشكيل وادى دجلة

مهاجم وادى دجلة ينهى العلاج الطبيعى بالمحلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة