سقوط عاطلين بحوزتهما ربع كيلو أفيون فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 04:12 م
سقوط عاطلين بحوزتهما ربع كيلو أفيون فى الإسماعيلية اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث القنطرة غرب، من القبض على عاطلين من تجار المخدرات بحوزتهما كمية من مخدر الأفيون.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز القنطرة غرب مفادها قيام كلاً من المتهم " سويلم. ز. س"، 61 سنة، عاطل مقيم أبو طفيلة ــ دائرة المركز، والمتهم "إبراهيم .س. ز" سن 23 عاطل ــ مقيم ذات الناحية بالاتجار فى المواد المخدرة خاصةً جوهر الأفيون المخدر.

وتم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنهما سالفى الذكر، أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية (جاري فحصها)، وكان بحوزتهما كمية من جوهر الأفيون المخدر وزنت حوالى (250 جرام) ومبلغ مالى قدرة 190 جنيه، و(3) تليفونات محمولة.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفونات المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، والدراجة النارية لنقل وترويج المواد المخدرة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


موضوعات متعلقة ..



ضبط مسجون يتاجر فى الأقراص المخدرة داخل حجز مركز أبو صوير بالإسماعيلية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة