محافظ مطروح: انشاء مركز للقلب والاستعداد مبكرا للصيف و7 سيارات نقل مياه جديدة

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:37 ص
محافظ مطروح: انشاء مركز للقلب والاستعداد مبكرا للصيف و7 سيارات نقل مياه جديدة اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، عن إنشاء مركز للقلب والاستعداد مبكرا للصيف وتوريد 7 سيارات نقل مياه جديدة، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح، بحضور السيد امام سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، ونعمة حمدى مدير ادارة المجالس، ورؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة، للوقوف على العقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات ومراجعة توجيهات المحافظ خلال الاجتماع التنفيذى السابق، بهدف الإسراع فى تلبية احتياجات المواطنين.

شهد الاجتماع، مناقشة رسوم النظافة الجديدة، للمساكن والمحال التجارية بأنواعها والمصانع والفنادق والبنوك وغيرها بمدينة مرسى مطروح، تمهيدا لإضافتها على فاتورة الكهرباء.

وأكد المحافظ، على ضرورة أن تقوم مجالس المدن بواجبها، فى إزالة القمامة ورفعها من المناطق السكنية، حتى يشعر المواطن أن ما يقوم بدفعة من مبالغ نظير خدمات تقدم له.

وأضاف بأنه سيتم تشديد العقوبة على المتقاعسين، عن اداء واجباتهم خاصة بعد تدعيم مدينة مرسى مطروح بصناديق قمامة إضافية لتغطية كافة الشوارع والمناطق السكنية.

ودعا المحافظ، مسئولي الصحة بضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمرضى، حتى تصل مستشفى مطروح العام لأفضل المراتب فى التقييم بين مستشفيات محافظات الجمهورية، وأشار إلى انه سيتم البدء فى إقامة مركز القلب بمنطقة علم الروم ونقلة من موقعة الحالى بمستشفى مطروح العام، حتى يتم استقبال حالات مرضية اكبر وليكون هذا المركز من اكبر المراكز بمصر.

وأوضح المحافظ، أنه تم توفير 7 سيارات جديدة، لنقل المياه، ستتسلمها المحافظة خلال الشهر المقبل، لخدمة المناطق البعيدة، بالإضافة الى مخاطبة وزارة التخطيط لتوفير من 10 الى 15 سيارة جديدة، لتغطية كافة مدن المحافظة وسد احتياجاتها من سيارات نقل المياه.

وأكد " أبو زيد " أن محافظة مطروح لن تعانى من مشكلة نقص مياه الشرب للعام الثانى، بعد الضخ التجريبى غير الكامل، لمياه الشرب لمدينة مرسي مطروح، بطاقة 80 أ لف متر مكعب، والذى أظهر زيادة فى كمية مياه الشرب الواردة للمحافظة، وشدد على ضرورة استمرار ازالة كافة التعديات، على خط المياه القادم للمحافظة، واستمرار حملات تأمين خطوط المياه الرئيسية، من خلال شركة مياه الشرب ومديرية امن مطروح والقوات المسلحة.

ووجه المحافظ، بضرورة حل مشكلة نقص المياه فى عدد من التجمعات البعيدة، بمدينة الضبعة من خلال زيادة ضخ المياه إليها.

ووجه المحافظ لمدير قطاع كهرباء مطروح، بضرورة الانتهاء من تغطية وصيانة جميع بوكسات الكهرباء والأسلاك الكهربائية، بمراكز ومدن المحافظة خلال شهرين، حفاظا على سلامة المواطنين، بالإضافة الى تكثيف العمل فى رصف طريق ابو ميلود، بطول 30 كيلو متر بعد الانتهاء من رصف 15 كيلو حتى الآن مع القيام بإنارته بالكامل.

وفى نهاية الاجتماع، دعا المحافظ مجلس مدينة مرسى مطروح، للعمل على الانتهاء من الاستعداد المبكر للصيف، مع القيام بتجميل مدخل المدينة والكورنيش ودهان كافة الأرصفة وأعمدة الإنارة ورصف الشوارع وإعادتها لأصلها، حتى تظهر المدينة بالشكل اللائق أمام زائري المحافظة.


اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح (1)

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح (2)

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح (3)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ مطروح يلتقى بوزير النقل لاستكمال دراسات ميناء جرجوب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة