سقوط خادمة وراء الاعتداء على مسن وزوجته وسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالساحل

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:01 ص
سقوط خادمة وراء الاعتداء على مسن وزوجته وسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالساحل اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجال مباحث الساحل، ملابسات اعتداء مجهولون على عجوز وزوجته داخل شقتهما، وسرقة مشغولات ذهبية، حيث تبين أن الخادمة وراء التخطيط مع آخرين لتسهيل دخولهم الشقة لسرقة متعلقاتهم، إلا أن العجوز شعر بهم فاعتدوا عليه بزجاجة مياه على رأسه، وأثناء محاولة زوجته الاستغاثة بالجيران اعتدوا عليها بالضرب، واستولوا على المشغولات الذهبية، وفروا هاربين.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، إخطارا من مستشفى الساحل، باستقبالها كلا من "فايز ط ح" 85 سنة، بالمعاش، مصاب بكدمات بالرأس واشتباه نزيف داخلى تحت الأم العنكبوتية، وزوجته "سعيدى م م" 82 سنة، ربه منزل، مصابة بجرح قطعى بفروة الرأس.

انتقل رجال مباحث القسم، وبسؤال نجل المجنى عليهما "طارق ف ط" 56 سنة، مهندس كهربائى، أقر بأن والديه كانا متواجدان بالشقة بمفردهما وبصحبتهما الخادمة "مرفت ع س" 45 سنة، وفوجئا بدخول شخص وسيدة الشقة، وقاما بالتعدى على والده بزجاجة مياه غازية وعلى والدته بـ"الكمودينو"، والاستيلاء على "3 غوايش ذهب"، ولاذا بالفرار.

ومن خلال التحريات أمكن التواصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة بالاشتراك مع كلا من "منى ع ر" 43 سنة، عاملة نظافة، و"عبد الرحمن ك أ" 20 سنة، طالب بالجامعة العمالية، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمتان "مرفت ومنى".

وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقرت الأولى بأنها نظرا لعملها كخادمة طرف المجنى عليهما، وعلمها بتواجدهما بمفردهما خططت للتخلص منهما وسرقتهما، وفى سبيل ذلك اتفقت مع المتهمان الثانى والثالث على تنفيذ مخططها، وقامت بتسهيل دخولهما الشقة وما أن شعر بهما المجنى عليه الأول تعدى عليه المتهم الهارب بزجاجة مياه غازية، وأثناء استغاثة المجنى عليها الثانية تعدى عليها بـ"الكومودينو" محدثا ما بهما من إصابات، واستولوا على المسروقات ولاذوا بالفرار.

وأشارت المتهمتان أن المسروقات بحوزة المتهم الهارب، وبمواجهة المتهمة الثانية أيدت اعترافات شريكتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6552 لسنة 2016م جنح القسم، وتم إحالتهما للنيابة العامة التى تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


موضوعات متعلقة..



القبض على أحد المتهمين باختطاف نجل رجل أعمال وقتله بالصف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة