جمهور النجم عمرو دياب ينتفض على مواقع التواصل الاجتماعى ويهاجم شركة روتانا بعد غلق قناة الهضبة على اليوتيوب.. الشاعر تامر حسين: عمرو دياب فى ضهره جمهور وجيوش.. والملحن إسلام زكى يعلق: "مش هيوقف نجاحه"

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:29 م
جمهور النجم عمرو دياب ينتفض على مواقع التواصل الاجتماعى ويهاجم شركة روتانا بعد غلق قناة الهضبة على اليوتيوب.. الشاعر تامر حسين: عمرو دياب فى ضهره جمهور وجيوش.. والملحن إسلام زكى يعلق: "مش هيوقف نجاحه" عمرو دياب
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض جمهور الهضبة عمرو دياب فور غلق موقع اليوتيوب القناة الرسمية للهضبة عمرو دياب على اليوتيوب حيث بدأ جمهوره فى مهاجمة شركة روتانا وتدشين هاشتاج ضد تصرفاتها مع الهضبة مؤخرًا، فيما دشنوا هاشتاج آخر بعنوان "أحلى واحلى مع ناي".

فيما علق عدد من العاملين مع الهضبة عمرو دياب فى ألبوم أحلى وأحلى على غلق قناة اليوتيوب حيث قال الملحن إسلام زكى من خلال حسابه على موقع "فيس بوك" تعليقًا على غلق قناة عمرو دياب على اليوتوب: "روتانا وقعت فى أكبر غلط مع فنان بحجم عمرو دياب وجمهور بحجم جمهور الهضبة ومع المصريين بشكل عام".

وأضاف: "ده مش هيوقف نجاح ومجهود مبذول فى الألبوم وانتظار الجمهور الكبير ده.. أنتم بتتعاملوا مع نجاح أكتر من 30 سنة محدش عرف يوقفه واللى عمالتوه ده مش هيوقف حاجة ورد فعل الجمهور أنتم بس اللى مسئولين عنه" .

فيما قال الشاعر الغنائى تامر حسين على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "عمرو دياب في ضهره جمهور وجيوش يا روتانا اليوتيوب يتقفل ما يتقفلشى هننزل وحاننجح والألبوم حايبيع أعلى مبيعات والجمهور حاينصفنا ويقدر مجهودنا ومجهود عمرو دياب".

وأضاف: "وأساسًا عمرو بيتسمع في العربيات والشوارع والموبايلات والمحلات وفي كل مكان مش أزمة يعنى اليوتيوب ورمز ونجم مصرى وحطى تحت (مصرى) مليون ألف خط وخط".

بينما قال الملحن أحمد زغلول: « شىء مضحك بجد عمرو دياب فى القلب مش فى اليوتيوب».

وكان الدكتور خالد عبد الجليل، القائم بتسيير أعمال رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أجاز طرح ألبوم الميجا ستار عمرو دياب "أحلى وأحلى"، والذى من المقرر أن تطرح الطبعة الأولى منه، غدًا الخميس، بعدد 30 ألف نسخة.

وألبوم "أحلى وأحلى" تنتجه شركة "Nay For Media"، ويضم 12 أغنية وهى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وانت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".


موضوعات متعلقة:


اليوتيوب يغلق الحساب الرسمى للمطرب عمرو دياب

تامر حسين: "عمرو دياب فى ضهره جمهور وجيوش يا روتانا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة