لو زهقتى من الشكل التقليدى .. بالصور 5 موديلات شعر تناسب كل يوم

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:00 ص
لو زهقتى من الشكل التقليدى .. بالصور 5 موديلات شعر تناسب كل يوم تسريحة شعر مموج
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفضل غالبية الفتيات الشعر الطويل؛ فهم يرونه أجمل من الشعر القصير أو حتى الشعر متوسط الطول، ورغم ما تبذله الفتيات من جهد كى يُصبح شعرهن طويل وما يصرفونه من أموال كثيرة كى يمنعن تساقط شعرهن الذى ينتقص من جمالهن، إلا أن الفتيات ذوات الشعر الطويل لم يستطيعوا تجديد موديلات شعرهن، حيث أن الشعر الطويل يكون من الصعب ابتكار موديلات خاصة له، نظرًا للمجهود والوقت الذى يستغرقه فى إعداد إحدى موديلات الشعر المناسبة للفتاة، ما يجعل الفتاة ذات الشعر الطويل تلجأ للتسريحات المعتادة يوميًا لذهابها إلى مكان عملها أو أى مكان آخر.

"الشعر المجعد"


يُعد موديل الشعر المجعد من أكثر موديلات الشعر التى تعطى الفتاة شكلا مميزًا وأنيقًا، لذا إذا كنتِ ترغبين فى تجديد موديل الشعر الذى تسيرين عليه منذ فترة طويلة، يمكنك عمل شعرك بطريقة مجعدة منذ المساء كى تستيقظى مبكرًا وتستطيعى الذهاب إلى عملك دون عناء.
موديلات شعر (1)
تسريحة شعر مجعد

"الشعر المموج"


الشعر المموج موديل آخر من موديلات الشعر التى تناسب الفتاة ذات الشعر الطويل دون غيرها من الفتيات الآخريات، لذا يمكنكِ تجديد تسريحات شعرك وعمل شعرك مموجًا، فإنها ستناسبك فى أوقات كثيرة، كما أنها تعطيكِ مظهرًا جيدًا.
موديلات شعر (2)
تسريحة شعر مموج


"الشعر الانسيابى"


يعتبر من أسهل موديلات الشعر التى يمكنكِ عملها كل يوم فى الصباح الباكر دون عناء أو أخذ وقت طويل، فقط استخدمى مكواه الشعر قبل النوم لفرد شعرك، ومن ثم الاستيقاظ دون بذل أى جهد لعمل تسريحة شعر فى الصباح.
موديلات شعر (3)
تسريحة شعر انسيابى

"الشعر الكيرلى"


يناسب الشعر الكيرلى غالبية الأوقات، حيث يمكنك الذهاب به إلى عملك وإلى أى مكان آخر، كما أنه يصبح ذات شكل أفضل للشعر الطويل.

موديلات شعر (4)
تسريحة شعر كيرلى


"الضفيرة والشعر المموج"


يمكنكِ ابتكار تسريحة شعر جديدة مثل عمل ضفيرة لشعرك المموج، فإنها تجعل شعرك ذو شكل أنيق، كما أنها غير شائعة بالنسبة لكثير من الفتيات، لذا يمكنكِ عملها إذا أردتى التجديد.

موديلات شعر (5)
ضفيرة وشعر مموج



موضوعات متعلقة..



بتنتف شعر راسك بإيدك.. 6 نصائح نفسية تخلصك من المشكلة


باسم مرسى يرد على منتقدى تغيير قَصّة شعره: أنا كده










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة