عمومية الجبلاية الطارئة "على كف عفريت" بعد تأجيلها اليوم.. حل المجلس وتعيين سويلم يلغى "الجمعية" ..مقاطعة 115 ناديا يوم 23 أبريل يعنى رفض التعديلات..وبقاء المجلس "الحل الوحيد" لتمرير البنود

السبت، 02 أبريل 2016 06:34 م
عمومية الجبلاية الطارئة "على كف عفريت" بعد تأجيلها اليوم.. حل المجلس وتعيين سويلم يلغى "الجمعية" ..مقاطعة 115 ناديا يوم 23 أبريل يعنى رفض التعديلات..وبقاء المجلس "الحل الوحيد" لتمرير البنود الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة
كتب حاتم رضا - تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الغموض حول مصير الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة لتعديل لائحة النظام الأساسى، عقب تأجيلها اليوم وتحديد يوم 23 أبريل الجارى موعدا جديدا لها.. لاسيما وأن مجلس الجبلاية الحالى بات مصير غير معروف على خلفية صدور حكم قضائى بحله وعدم اتخاذ وزير الرياضة موقفا حيال هذا الحكم حتى الآن..وأصبح هناك عدة سيناريوهات للموقف المتأزم يمكن رصدها فى الاتى.

السيناريو الأول


يتردد حاليا أكثر من سيناريو للفترة المقبلة، أولها هو أن ينجح وزير الرياضة فى الابقاء على المجلس الحالى بالاتفاق مع اللجنة الثلاثية برئاسة حسن مصطفى، ما يعنى إقامة الجمعية العمومية الطارئة فى موعدها وتعديل اللائحة كما هو مقررا، بحيث سيتم ارسال التعديلات الى الاندية خلال 5 أيام من الان للاطلاع عليها والتصويت عليها فى اجتماع 23 ابريل الجارى.

السيناريو الثانى


وهناك سيناريو أخر، يتمثل فى صدور قرار من الوزير بحل المجلس على خلفية الحكم القضائى واسناد المهمة إلى ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وفقا للائحة، وفى هذه الحالة لن يكون من حقه عقد اجتماع الجمعية الطارئة يوم 23 أبريل حيث سيحق له فقط الدعوة للجمعية العمومية العادية التى ستشهد الانتخابات فقط.

السيناريو الثالث


وهو أن تقاطع الاندية التى حضرت اليوم الاجتماع المقبل حيث تحتاج الجمعية الى حضور 115 ناديا للاكتمال، وفى حالة عدم حضور هذا العدد من أصل 137 ناديا حضروا اليوم، لن يكتمل النصاب القانونى وسيتم الغاء التعديلات وكأنها لم تكن بداعى أن مقاطعة الأندية يعنى رفضها للتعديلات.




اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (1)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (2)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (3)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (4)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (5)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (6)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (7)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (8)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (9)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (10)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (11)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (12)


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. عودة الإضاءة لعمومية اتحاد الكرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة