بالفيديو.. iphone se الجديد يتعرض لاختبار الماء ويصمد لساعة كاملة

السبت، 02 أبريل 2016 04:03 م
بالفيديو.. iphone se الجديد يتعرض لاختبار الماء ويصمد لساعة كاملة iphone se
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تحصل أى من هواتف آى فون قبل ذلك على معيار IP الذى يجعلها مقاومة للماء والغبار بشكل رسمى، لكن رغم ذلك فإن هذا لا يعنى أن هواتف iPhone 6s و6s Plus وSE قد تتعطل عندما تتعرض للماء.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن آخر تجربة قام بها موقع iFixIt لفتح هاتف iPhone SE، كشفت عن وجود بعض اللحامات السليكون تحمى بعض الموصلات داخل الهاتف مثل تلك التى تؤدى إلى الكاميرا الخلفية وعناصر التحكم بحجم الصوت، إلا أنها فى نفس الوقت لا تحمى موصلات الالتقاط الرقمى لشاشة LCD، والبطارية ومنفذ الشاحن.

كذلك تم عمل تجربة لاختبار قدرة هواتف آى فون على مقاومة الماء، حيث تم وضع كل من iPhone 5s وSE و6s فى وعاء يمتلئ بالماء وتم غمرهم، ولكن بعد 5 دقائق كان هاتف iPhone 5s يعانى وظهر أنه سيتوقف قريبا عن العمل.

ومع بقاء هاتفى iPhone SE و6s، اللذين ظلا يعملا لمدة 15 دقيقة متواصلة، إلا أن شاشة هاتف iPhone SE أظلمت وساد اعتقاد بأنه توقف عن العمل، لكن اتضح بعد ذلك اتضح أن الهاتف مازال يعمل، فيما استمر الهاتفان بعد ذلك أسفل الماء لمدة ساعة كاملة دون أن يتأثرا وظلا يعملا، فعقب إخراجهما من الماء كان هاتف iPhone SE لا يزال فى حالة جيدة تماما مثل iPhone 6s.





موضوعات متعلقة:


- القائمة الكاملة لأول دول ستحصل على هاتف آى فون se.. السعودية والكويت ضمنها

- بالصور.. تعرف على المكونات الداخلية لهاتف iPhone SE الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة