أم متهم تشكو لوزير الداخلية من إساءة معاملة ابنها بقسم التجمع الأول

السبت، 02 أبريل 2016 10:32 م
أم متهم تشكو لوزير الداخلية من إساءة معاملة ابنها بقسم التجمع الأول وزارة الداخلية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت أم متهم محجوز بقسم التجمع الأول بشكوى تفيد بسوء معاملة ابنها، وتعرضه لتجاوزات من بعض الأفراد داخل القسم بحسب شكواها لرئيس إدارة التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية.

القصة كما ترويها الأم "ص. م.ع" فى شكواها التى سجلت برقم 368 عرائض بتاريخ اليوم السبت 2 أبريل الجارى لرئيس إدارة التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية، تبدأ من ذهابها لزيارة نجلها "ع.س" المحتجز على ذمة قضية رقم 2699 لسنة 2016 جنح والمحدد لها جلسه 7 أبريل الجارى لنظر الاستئناف فيها، لتجد ملابسه ممزقة وبجسده آثار اعتداء، وبسؤاله أجاب بأن السبب هو سوء المعاملة داخل الحجز.
وقالت الأم فى شكواها لوزارة الداخلية عن نجلها أن يعانى من تجاوزات كبيرة من بعض ضباط القسم، وأنها تخشى عليه من هذه التجاوزات، وأضافت أن الدستور يكفل كرامة المواطنيين ويمنع ويجرم ويعاقب على الإساءة والتجاوز فى حقهم.

وأكملت أن هناك بعض الضباط الذين يسيئون بتصرفاتهم الفردية لمنظومة الأمن ووزارة الداخلية كلها، وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى أخرى بنفس المضمون إلى النيابة العامة برقم 21 فى الشهر الماضى، وطالبت فيها بمناظرة نجلها وتوقيع الكشف الطبى عليه ولكن لم يبت فيها حتى الآن.

ومن جانبه أكد محمد كمال الدين المحامى أنه بصدد تقديم شكوى ثالثة للمجلس القومى لحقوق الإنسان، ورابعة لمساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، وخامسة للنائب العام، لوضع حد لأى تجاوزات فى حق المواطنين، ومعاقبة المتسبب فيها.


أم متهم تشكو لوزير الداخلية من إساءة معاملة ابنها بقسم أول التجمع الخامس (1)

أم متهم تشكو لوزير الداخلية من إساءة معاملة ابنها بقسم أول التجمع الخامس (2)



موضوعات متعلقة..


- وزير الداخلية يمد فترة قبول طلبات الحج بأقسام الشرطة والإنترنت والخدمة الصوتية للخميس.. الوزارة: نعمل على راحة المواطن .. ولأول مرة تخصيص رقم 27983000 للتحدث مع ممثلى خدمة "منظومة الحج الموحد"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

HAHAHA

أم متهم تشكو لوزير الداخلية من إساءة معاملة ابنها بقسم أول التجمع الخامس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة