رئيس صوت القاهرة: إطلاق قناة إذاعية للتوعية المرورية على تردد إف إم

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:00 ص
رئيس صوت القاهرة: إطلاق قناة إذاعية للتوعية المرورية على تردد إف إم محمد العمرى رئيس صوت القاهرة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد العمرى رئيس صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات إن الشركة أطلقت مؤخرا مبادرتين هامتين، مساهمة منها ومساندة لأجهزة الدولة، وبالتحديد قطاع المرور بوزارة الداخلية، حيث قرر إطلاق قناة إذاعية للتوعية المرورية، والتعريف بالطرق والإجراءات الخاصة بإدارة المرور، ويتم مشاهدتها على شاشات الاستراحات بإدارات المرور المختلفة، بما فى ذلك محطة القاهرة الكبرى والطرق السريعة على ترددات إف إم، التابعة للشركة.

وأضاف العمرى لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى حاليا الاتفاق مع قطاع الإعلان، والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، لاستغلال إمكانيات الإدارة والشركة معا، لإنتاج عمل غنائى لتخليد شهداء الشرطة والقوات المسلحة.

وأكد العمرى أن المبادرة الثانية المشغول بها حاليا، هى حماية التراث، وحقوق الملكية الفكرية للأعمال الفنية لشركة صوت القاهرة، سواء كانت مملوكة للشركة أو للدولة للحفاظ على هذا التراث الكبير من الأعمال الإذاعية والدرامية الذى يمتد تاريخها لأكثر من 80 عاما.

وكان العمرى قد اجتمع على مدار الأيام الماضية بعدد من قيادات صوت القاهرة ومن وزارة الداخلية بهدف دعم المبادرتين التى أطلقهما، ومنهم سيد مدبولى رئيس قطاع التسويق واللواء خالد شفيق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية واللواء أحمد عاطف مدير إدارة مكافحة المصنفات.



موضوعات متعلقة..


- رئيس "صوت القاهرة" يبحث فى دبى عن شراكة إنتاجية لدراما رمضان المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة