إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة بين عامل وصاحب مخبز بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 05:02 م
إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة بين عامل وصاحب مخبز بشبرا الخيمة اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين عامل وصاحب مخبز بشبرا الخيمة، لخلاف على بيع الخبز، حيث استعان كل طرف بعدد من أقاربة ومعارفه، واستخدمت الأسلحة البيضاء والنارية، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتحرر محضر بالواقعة، والقى القبض على المتورطين فى المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى، بنشوب مشاجرة بمنطقة دمنهور بشبرا الخيمة.

انتقل على الفور المقدم محمد سرحان رئيس مباحث القسم، والنقيب محمد رفعت أبو سريع معاون المباحث، وتبين حدوثها طرف أول "جمعة أ ح" مصاب بجرح قطعى بالرأس، وزوج شقيقته صاحب مقهى، وطرف ثان "أحمد م ع" صاحب مخبز و8 آخرين تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وذلك أثناء قيام الأول بشراء الخبز من مخبز الثالث، ونظراً لعدم جودة الخبز حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استعان خلالها كلاً منهما بأقاربه، وتعدى كل طرف على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وعثر بمكان الواقعه على 19 زجاج حارقة "مولوتوف".

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم نقل المصابان لمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة، ووردت التقارير الطبية تفيد ذات الإصابات.

وأمر اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، بتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 419/8092 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016.


موضوعات متعلقة..



القبض على تشكيلين عصابيين تخصصا فى تجارة المخدرات بالقليوبية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة