لو بنتك فى سن مراهقة علميها المكياج اللى يناسبها فى 4 خطوات

الجمعة، 15 أبريل 2016 03:00 م
لو بنتك فى سن مراهقة علميها المكياج اللى يناسبها فى 4 خطوات فتاة تضع مكياج
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدور فى رأس كل فتاة فى فترة المراهقة مجموعة من الأفكار أهمها، كيف يمكن أن تصبح جميلة وجذابة فى أعين من حولها؟، كيف يمكن لها أن تضع مكياج يناسب المرحلة العمرية التى تمر بها، وغيرها من الأسئلة العسيرة التى تدور برأس كل فتاة فى تلك المرحلة العمرية، ويكسب المكياج جمالا للفتاة لكن إذا وُضع بطريقة معينة.

الخطوة الأولى

ضعى كريم مرطب لوجهك واتركيه حتى يجف، وذلك لتهيئة وجههك للمكياج، بعدها قومى بدهان المنطقة حول العين بالكونسيلر؛ ففى هذه الفترة تكون للفتيات هالات سوداء حول أعينهن.

الخطوة الثانية

ضعى بعض النقاط من كريم الأساس على قطعة اسفنجية ومن ثم ضعيها على وجههك بحيث تكون موزعة جيدًا، كما أنه يفضل أن يكون كريم الأساس ذات طبقة خفيفة.

الخطوة الثالثة

من الأفضل للمرحلة العمرية التى تعيشين بها أن تتركى حاجبيكى بشكل عريض، حتى تحافظ على مظهرك دون أن يعطيكى أحدًا عمر أكبر من عمرك، اكتفِ بتمشيط حاجبيكِ بفرشاة الحواجب، بعد ذلك ضعى كحل أسود فى عينيكِ بشكل بسيط وبعد هذه الخطوة ضعى الماسكرا بشكل بسيط أيضًا دون المبالغة فى وضعها.

الخطوة الرابعة

وضع أحمر شفاة باللون الشفاف أو البمبى الخفيف، ابتعدى عن الألوان الداكنة او الزاهية، فما يناسبك هو لون أحمر الشفاة الطبيعى الخفيف.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. تعليم المكياج الاحترافى للعيون فى 5 خطوات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة