صحافة المواطن.."التربية والتعليم" ترد على سيدة تشكو اعتداء مدرس على ابنها

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:54 ص
صحافة المواطن.."التربية والتعليم" ترد على سيدة تشكو اعتداء مدرس على ابنها وزارة التربية والتعليم
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت وزارة التربية والتعليم، رداً لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، على سيدة تشكو اعتداء مدرس على نجلها وتهديده بالفصل للتنازل، وتم الرد بأنه بدراسة هذا الموضوع مع الجهات المعنية بالوزارة فقد أفادتنا بالآتى: أولا.. تقديم ولى أمر الطالب/ محمد أشرف محمد الطالب بالصف الأول الثانوى فصل 1/9 بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بشكوى ضد عصام عبد الفتاح محمد معلم أول مادة الجغرافيا بالمدرسة وذلك لتعديه على نجلها بالضرب داخل وخارج الفصل.

وأضافت الوزارة: ثانيا.. تم أخذ أقوال الطالب ومشرف الدور ومدير المدرسة وطلاب الفصل المقيد به الطالب وتبين ثبوت واقعة الضرب، ثالثا.. تم تحويل الموضوع إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية وصدر قرار رقم 676 لسنة 2016 من الشئون القانونية بمجازاة عصام عبد الفتاح محمد بخصم سبعة أيام من راتبة وأيضا خصم يومين لمدير المدرسة أشرف أحمد محمد حبيب (للفترة المسائية)، رابعا.. تم عودة الطالب لمدرسته وإلغاء قرار استبعادة من المدرسة لعدم قانونية الإجراء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



التربية-والتعليم-ترد-على-سيدة-تشكو-اعتداء-مدرس-على-ابنها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة