صحيفة فلمنكية تنشر أول صورة لصلاح عبد السلام فى سجن بروج المشدد

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 11:47 ص
صحيفة فلمنكية تنشر أول صورة لصلاح عبد السلام فى سجن بروج المشدد الإرهابى صلاح عبد السلام
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار بلجيكا



نشرت الصحيفة الفلمنكية "هيت نيويسليد" فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء أول صورة للإرهابى صلاح عبد السلام فى سجن بروج ذو الحراسة المشددة، والذى تم وضعه فيه منذ 18 مارس الماضى بعد إلقاء القبض عليه فى حى مولينبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسل، حسبما قال موقع "20 مينيت" الفرنسى.


ووفقا للموقع ذاته، أصرت المجلة الفلمكنية منذ أيام على التقاط صورة لـ"عبد السلام" من داخل زنزانته، وكان الأمر ملفت بالنسبة لطاقم المجلة، حيث وجدوا أن الزنزانة والطرقات المؤدية لها مراقبة بالكاميرات بشكل محكم للغاية.

وأكد أحد المصادر بداخل السجن أن هناك بعض الأماكن المزودة بميكروفونات صغيرة لرصد ما يحدث صوت وصورة بأدق وضوح، كما أشار المصدر إلى أن المتهم صلاح عبد السلام يمكث تحت مراقبة مضاعفة حيث يتم تفقد زنزانته ثمانى مرات فى الساعة الواحدة ، كما أن النور بها يأتى من الخارج أى ضعيف للغاية.

وقال مسئول آخر بالسجن، إنه على الرغم من الإجراءات المتخذة ضده إلا أنه نموذج للسجين المنضبط ولم يفعل أى سلوك عدوانى تجاه القوات أو محاولة إظهار هذا على الأقل، وأكد أنهم لم يروا منه ما يدفعهم لتقديم بلاغ أو شكوى فيه، وأضاف أن حالته النفسية تبدو طبيعية للغاية وشهيته ممتازة.

صلاح عبد السلام (1)

صلاح عبد السلام (2)


موضوعات متعلقة..


- والد صلاح عبد السلام يطالب نجله بالتحدث أمام جهات التحقيق ‎

- بلجيكا تعلق ترحيل "صلاح عبد السلام" إلى فرنسا لموعد غير محدد ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة