أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

إيه يعمل بلاغ النائب العام.. فى الاتحاد المحلول؟!

الأربعاء، 30 مارس 2016 06:09 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يمكن أن نعيش على أمل أن تصحو الدولة.. وتنتفض، وتطالب بإعادة منظومة كورة القدم إلى الطريق المستقيم.. بدلاً من هذه الحالة التى قد تصل بنا بعد تولى رئاسة «الفيفا» لرئيس شاب أكيد هيكون ضد أغلب الفساد إلى طريق مسدود.
بل نُتهم بالفساد الإدارى.. وإخفاء المعلومات كمان؟!
يا سادة.. فى الدولة.. هل جاءكم نبأ البلاغ الذى تقدمت به د. ماجدة الهلباوى، مرشحة عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الانتخابات السابقه، التى رفضت الدعوى المقضى فيها بحل مجلس الإدارة بحكم بات ونهائى.
هذا الحكم دمه خفيف.. ومع هذا يكشف للست دولة حقيقة صعبة شوية!
نعم.. الناس تتكلم عن حل الاتحاد، وهناك مؤشرات على رحيله.. ماشى؟!
طيب فى نفس ذاك الوقت يهبوا جميعا فى رحلة جماعية على حساب الخزانه الكروية للإقامة وحضور مباراة نيجيريا!
ياسادة.. فى الدولة.. هو فيه إيه.. كان لازم حتى يعلنوا إيقاف كل المعاملات حتى إشعار آخر، حتى لو كانوا سيتقدمون بشكاوى للاتحاد الدولى، حول التدخل الحكومى.. اللى هو مش تدخل حكومى.. ولا حاجة خالص.
آه.. الانتخابات حال ثبات تزويرها.. وصدور حكم بات ونهائى، لا شأن للإدارة الأهلية الكروية القارية والدولية بها.
ياسادة.. فى الدولة.. هل يمكن أن يرفض الفيفا حل اتحاد جاء بالتزوير؟ هذا هو منطوق الحكم.. لأنى أعرف أنهم أكبر من الشبهات صفرات!
يبقى كله كلام عن الأحلام.. منفى من فرد مساحات له، مباراة نيجيريا ببرج العرب، ولكن نعدكم بأن الغد سيعمل معنا مفاجآت كثيرة..وعجيبة!
ياسادة.. فى الدولة.. سنهديكم كل مصائب الكرة التى لو عرف الفيفا أنها تمارس فى جبلاية المحروسة.. فربما يصرخ الرئيس يفانيتى.. ويقول «ياخرابى كل ده فى مصر؟!».
الراجل .. سيخرج عن شعوره.. ووقاره، ويقرر، إما الاتحاد المصرى وإما هو شخصيًّا؟!
سواء الاحتراف المضروب يا معالى الوزير.. أو إدارة الهواة لمنظومة بكل المقاييس هى محترفة بنت محترفة.. تلهيك عن وضع الجمعية العمومية!
يا سادة فى الدولة ما كنا مقدمين عليه قبل الحكم هو الكارثة بينها!
نعم فكانت هناك عمومية غير عادية فى أوائل إبريل المقبل لإقرار كل ما يريد حضرات الجبلاوية.
بس قد يكون جاء الحكم لنتمكن من تنظيف قواعد الكرة والبدء فى الجيل الثالث من الاحتراف الحقيقى الذى لا مناص من دخوله مصر ودخول مصر عالمه الذى يوفر الكثير.
يا سادة فى الدولة بدءًا من اليوم سنطالب المصريين بأن يتبنوا معنا حملة لإعادة تطهير وتطوير اللعبة لتصل إلى مرحلة الصناعة.
فماذا نفعل؟!
هل نعفر رؤوسنا بالتراب عند أقدام ماما الحكومة حتى تسمعنا
هل نعتصم فى الصحف ومقر الجبلاية حتى ينتبهوا؟!
معالى الوزير.. أوقف هذا الهزل، وعليك بمخاطبة الاتحاد الدولى «فيفا» للمطالبة بحقوق المصريين فى اتحاد وجمعية على الطرق العالمية وده مش كتير عليك ولا عليا ولا على كل مصر تحديدا عندما يعرف أن الكرة المحترفة تجلب لمصر 22.8% من حجم مدخولها الاقتصادى وتخلق 1.9 مليون فرصة عمل للشباب، إيه رأيك؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكاتب احمد المالح

الاتحاد الغلبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة