من الكواليس ... 5 اعترافات لخبراء تجميل نجمات أوسكار 2016

الخميس، 03 مارس 2016 08:00 م
من الكواليس ... 5 اعترافات لخبراء تجميل نجمات أوسكار 2016 مكياج نجوم الاوسكار - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن أغلب النجمات اللاتى حضرن خلال توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام ظهرن بمكياج مثالى وبشرة صافية إلا أن الخطوات التى مررن بها للوصول إلى هذه النتيجة تمتلئ كواليسها بالاعترافات الهامة من خبراء التجميل توضح أسباب الوصول إلى هذه النتيجة التى رصدت الكاميرات بوضوح.

حيث يقول خبير التجميل " بروس جرايسون" وفقاً لموقع Instyle : حضر إلى كواليس الأوسكار مجموعة من الفنانات اللاتى سيشاركن فى الحفل وكان المناخ فى الكواليس رطب وحار مما استدعى كل واحدة أن تستخدم كثير من المناديل لاستعادة بريق وجهها، ,كان على مساعدة كل واحدة على ذلك عبر خطة تجميل ذات لمسات واضحة على السجادة الحمراء .
مكياج نجوم الاوسكار  (1)
الممثلة سارة سيلفرمان

1-الممثلة "سارة سيلفرمان " حاول خبير التجميل أن يجعلها تبدو ذات شفاه لامعة ولون غنى يدوم طويلاً ولا يتأثر بعوامل الجو، خاصة وأنها اختارت لون هادئ ليتناسب مع لون فستانها، ولذلك حرص خلف الكواليس أن يمنحها مثير من لمسات الترطيب للعناية بشفتيها.
مكياج نجوم الاوسكار  (2)
تشارليز ثيرون

2-"تشارليز ثيرون " عندما حضرت إلى الكواليس طلبت أن تظهر أمام الكاميرات بصورة جذابة لا يشوبها أى خطأ، ولأن الظهور على السجادة الحمراء سيكون فى الهواء الطلق كيف لنا أن نتحكم فى الإطلالة بهذه الحرفية إلى من خلال ترطيب كامل للبشرة ومنحها ألوان جذابه لتظهر رائعة أثناء التصوير.
مكياج نجوم الاوسكار  (3)
كيت وينسيلت

3-" كيت وينسيلت" من صاحبات الجمال المميز والبشرة النضرة دائماً منذ ظهورها على الشاشة ولكنها تخشى أن تبدو باهتة يوما أو بغير الشكل الملائم لها ولهذا تحرص على وضع مساحيق تجميل أقرب للألوان الطبيعية حتى لا تشعر أنها ترتدى قناع من الألوان، ودائماً ظهورها هادئ ولا يتطلب الكثير لتحضيره.
مكياج نجوم الاوسكار  (4)
ليدى جاجا

4-"ليدى جاجا " مثيرة للجدل دائماً فى طريقة ملابسها وماكياجها إلا أنها فى حفلة الأوسكار هذه يذكر لها أنها طلبت أن تكون إطلالتها هادئة وبسيطة تتناسب مع الفستان ذو اللون الوردى الرقيق الذى أختارته للظهور أثناء الأوسكار .
مكياج نجوم الاوسكار  (5)
KERRY WASHINGTON

5- أما الممثلة السمراء " KERRY WASHINGTON " فكان المميز فى إطلالتها العيون الدخانيه التى أعطتها ملامح رائعة ، أما باقى مساحيق التجميل التى وضعتها فكانت تميل إلى الألوان الطبيعية التى جعلتها تبدو بسيطة وأنيقة وجلعت تصميم فستانها يظهر بشكل أكثر جمال


موضوعات متعلقة ...


من الكواليس..ما الذى اعترفت به "كيت وينسليت"عن اختيارها لفستان الأوسكار؟
بالصور.. أندرا داى بـ"Look" سبعيناتى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة