بالصور..سائح بالجلباب واللهجة المصرية فى أول فوج رحلات نيلية: مصر بلد الأمن

الخميس، 03 مارس 2016 09:41 م
بالصور..سائح بالجلباب واللهجة المصرية فى أول فوج رحلات نيلية: مصر بلد الأمن الفوج السياحى
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالجلباب واللهجة المصرية، استقبل اللواء طارق نصر محافظ المنيا، اليوم الخميس، أول وفد سياحى يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة، بعد استئناف الرحلات النيلية الطويلة التى توقفت منذ سنوات.

ضم الوفد 74 سائحا ألمانيا قادما من الأقصر، ومروا على مرسى تل العمارنة، كما سيزور الوفد منطقة بنى حسن، وطهنا الجبل، غدا، وسيصل الوفد القاهرة، مساء السبت.

وفاجأ عدد من السياح اللواء طارق نصر محافظ المنيا، والأهالى، بارتدائهم الجلباب البلدى، تعبيرا عن حبهم وعشقهم لمصر.

وعبر سائح حضر إلى مصر، بصحبة زوجته ، وأصر على ارتداء الجلباب طوال الرحلة، عن سعادته بالشعب المصرى، وعشقه لتراب مصر، مؤكدا أن عمره تجاوز الستين عاما، إلا أنه كان يخطط للحضور إلى مصر ورؤية معالمها التى سمع عنها كثيرا.

وأضاف السائح: كل ما سمعناه قبل تلك الزيارة، جانبه الصواب، فمصر بلد الأمن والأمان، وقد قمنا برحلة من القاهرة إلى الاقصر فى أمان كامل، وتجولنا فى الشوارع، وأهالى المحافظات استقبلونا بالحب والترحاب.

بينما عبرت زوجته عن كامل سعادتها بزيارتها الثانية لمصر، وقالت لو كُتب بى عمر أطول، سوف أزور مصر من جديد، مضيفة: أود أن أرسل رسالة إلى العالم أجمع أن يأتوا إلى مصر، وسوف يستمتعون كثيرا، ويعودون لمصر من جديد.

ومن ناحيته، طمأن المحافظ السائحين على سلامة الأوضاع الأمنية، وتوافر الإجراءات اللازمة للرحلة النيلية الطويلة، مؤكدا أن استئناف نشاط هذه البواخر وقيامها بالرحلات النيلية الطويلة من القاهرة إلى الأقصر والعكس، أول خطوة فى مجال تنشيط السياحة، التى تعد مهمة لكل مدينة، وتساهم فى خلق فرص عمل للشباب فى هذا المجال الحيوى للبلاد، مما يساهم فى القضاء على البطالة، وخلق الكثير من فرص العمل للشباب.

وأضاف المحافظ، أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الشعب المصرى بقيادة القائد الرئيس عبدالفتاح السيسى قادر على تخطى الصعاب ودحر الإرهاب.


 محافظ المنيا (1)

 محافظ المنيا (2)


محافظ المنيا



موضوعات متعلقة..


وفد سياحى ألمانى يصل المنيا لأول مرة منذ سنوات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة