بالصور.. 10 معلومات عن النجمة إيميلى بلانت بطلة"The Girl on the Train"

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:00 ص
بالصور.. 10 معلومات عن النجمة إيميلى بلانت بطلة"The Girl on the Train" النجمة إيميلى بلانت
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد النجمة البريطانية إيميلى بلانت من أجمل حسناوات هوليوود، ومكنها جمالها من اقتحام أبواب النجومية من أوسع أبوابها، كما أثبتت نفسها كممثلة جديرة لا تقف اللكنة عائقا بوجهها، وتقديمها للعديد من الأفلام الكبيرة، إضافة إلى نجاحها فى عالم الموضة، ويعرض "اليوم السابع" فى هذا التقرير 10 معلومات عن هذا النجمة الجميلة.

1. السيرة الذاتية: ولدت إيميلى بلانت فى 23 فبراير 1983 فى مدينة لندن لأب محام وأم معلمة، وهى من مشاهير برج الحوت.

2. التمثيل ساعدها فى حل مشكلتها فى الكلام: عانت كثيرا قبل إتمامها 12 عاما مع مشكلة التلعثم فى الكلام، واقترحت عليها معلمتها أن تمثل فى مسرحية المدرسة، والتى عملت خلالها على التحدث بلهجات مختلفة مما حل مشكلتها الكبيرة مع التلعثم، وبعد شهرتها قامت بالعديد من المبادرات الخيرية لمساعدة الآخرين الذين يعانون بعض العوائق فى الكلام.

3. تدربت 6 أشهر فى تقديم أول أدوارها: فى عام 2001، بدأت مشوارها الفنى على خشبة المسرح فى مسرحية "The Royal Family" (العائلة المالكة) التى عرضت على مسرح هايماركت الشهيرة فى لندن جنبا إلى جنب مع جودى دنش، فى ذلك الوقتتلقت بلانت تدريبا لحوالى ستة أشهر قبل أن تؤدى هذا الدور.

4. نقطة تحول: كان ظهورها السينمائى الأول فى فيلم "بوديكا" عام 2003 ثم لعبت أحد الأدوار الرئيسية فى فيلم "My Summer of Love" وبعد رؤية أداء اميلى المميز فى الفيلم قامت النجمة الكبيرة سوزان ساراندون فى جلبها لتشاركها بطولة فيلم "Irresistible" عام 2004، وبعد ذلك أكدت إيميلى موهبتها فى فيلم "The Devil Wears Prada" عام (2006) لتصبح بعدها إحدى أكبر نجمات هوليوود.

5. متعددة المواهب: إيميلى لديها العديد من المواهب، بما فى ذلك القدرة على لعب على آلة التشيلو. وقد ظهر ذلك خلال تقديمها لشخصية "إيميلى تامسين" فى فيلم "My Summer of Love"، وإضافة إلى ذلك فهى تجيد الغناء ولعب التنس وركوب الخيل.

6. زواجها من جون كراسينسكى: تزوجت إيميلى بلانت فى عام 2010 بالممثل الأمريكى جون كراسينسكى، بعد أن ألتقيا فى نوفمبر 2008.

7. رومانسية من الدرجة الأولى: نجحت فى تقديم العديد من أفلام الرومانسية والإثارة مثل The Adjustment Bureau فى 2011، و Looperفى 2012، و Globe Salmon Fishing in the Yemen فى 2012، و Edge of Tomorrow فى 2014، بالإضافة إلى Into the Woods فى 2014.

8. رشحت لعدة جوائز: رشحت لأربع جوائز جائزة الجولدن جلوب وربحت واحدة عن عن عملها فى مسلسل الدراما بنت جديونز، كما ترشحت مرة واحدة لجائزة BAFTA.

9. اشترت منزلا بـ2 مليون دولار: أثناء علاقتها العاطفية بمغنى البوب الكندى مايكل ببليه التى استمرت لثلاث سنوات، قامت بشراء منزل فى مدينة فانكوفر بالتقاسم معه بلغت تكلفته 2.2 مليون دولار أمريكى، لكن لسوء الحظ فقد انفصلا بعد شراء المنزل بقليل، ثم تزوجت لاحقا من الممثلا جون كراسنسكى.

10. تعشق إيما طومسون وكيت بلانشيت: قد يبدو غريبا أن تعشق نجمة فى هوليوود إحدى النجمات المنافسات لها فى الوسط لكن إيميلى لديها قائمة بالممثلات المفضلة، وتشمل قائمة نجماتها المفضلات كل من النجمة إيما طومسون وكيت بلانشيت، كما تتضمن قائمتها النجمتان ميريل ستريب ونيكول كيدمان.


إيميلى بلانت (1)

إيميلى بلانت (2)

إيميلى بلانت (3)

إيميلى بلانت (4)

إيميلى بلانت (5)

إيميلى بلانت (6)

إيميلى بلانت (7)

إيميلى بلانت (8)

إيميلى بلانت (9)

إيميلى بلانت (10)

إيميلى بلانت (11)

إيميلى بلانت (12)

إيميلى بلانت (13)

إيميلى بلانت (14)

إيميلى بلانت (15)

إيميلى بلانت (16)

إيميلى بلانت (17)

إيميلى بلانت (18)

إيميلى بلانت (19)

إيميلى بلانت (20)

إيميلى بلانت (21)

إيميلى بلانت (22)

إيميلى بلانت (23)

إيميلى بلانت (24)

إيميلى بلانت (25)




موضوعات متعلقة..


إيميلى بلنت تتعاقد على "Animal Crackers"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة