البحر الأحمر تكرم الأمهات المثاليات فى احتفالية بقصر ثقافة الغردقة

السبت، 26 مارس 2016 02:46 م
البحر الأحمر تكرم الأمهات المثاليات فى احتفالية بقصر ثقافة الغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة البحر الأحمر، احتفالية بقصر ثقافة الغردقة احتفالا بعيد الأسرة، بحضور قيادات المحافظة، تم خلاله تكريم الأم المثالية على مستوى الجمهورية بالبحر الأحمر وكذلك العشر أمهات المثاليات على مستوى المحافظة والأب البار.

وأشاد محافظ البحر الأحمر، خلال حضوره الاحتفالية بدور الأسرة والمرأة المصرية، قائلا إن الأم المصرية تتحمل مالا يتحمله الآباء من أجل رعاية أبنائها والعناية بهم، فهذه رسالة من الله عز وجل اختص بها الأم.

وأضاف أن الأسرة هى نواة المجتمع، فإذا صلحت تلك النواة صلح المجتمع كله والفضل يرجع إلى الأمهات الفضليات، فهن يلعبن الدور الرئيسى فى الأسرة المصرية، بحضور اللواء مصطفى صدقى السكرتير العام للمحافظة ومديرى مديريات المحافظة.

وفى نهاية الحفل، كرم المحافظ الأمهات والآباء المثاليين والابن البار على مستوى المحافظة وهم الأم الأولى على مستوى المحافظة عيدة عبد الهادى عبد المجيد، والأم الثانية على مستوى المحافظة زينب موسى عبد الرحيم، والأم الثالثة فوزية طه محمد، والأم الرابعة والأولى على مدينة رأس غارب سنية عبد الله عبيد شرقاوى والأم الخامسة والأولى على مدينة الغردقة أم كلثوم بربرى ضاحى الأم السادسة والأولى على مدينة سفاجا كوثر عبد الحفيظ أحمد.

وكذلك الأم السابعة والأولى على مدينة القصير وفاء حمادة أبو بكر والأم الثامنة والأولى على مدينة مرسى علم حميدة محمد على محمود الأم التاسعة والأولى على مدينة الشلاتين فاطمة سعد محمد عامر والأم العاشرة والأولى على مدينة حلايب خديجة الحسين حسن عيسى.

وعن الأب المثالى تم تكريم الأب الأول على مستوى المحافظة حامد محمد عبد الله عمر، والأب الثانى على مستوى المحافظة على محمد احمد عمر والأب الثالث على مستوى المحافظة عبد الفتاح حسن بكرى، ومن الابناء الابرار تم ريم الابن البار على مستوى المحافظة عبد الناصر محمد مبارك.


موضوعات متعلقة


الجالية الروسية تنظم احتفالية "عيد الأم" بقصر ثقافة الغردقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة