جبالى المراغى:اتحاد عمال ليبيا قدم الكثير لإنهاء مشكلات المصريين العاملين بليبيا

الجمعة، 25 مارس 2016 01:16 م
جبالى المراغى:اتحاد عمال ليبيا قدم الكثير لإنهاء مشكلات المصريين العاملين بليبيا جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والأمين العام للاتحاد العربى لعمال النقل، على أن الاتحاد العام لنقابات عمال ليبيا قدم الكثير من المساعدات لإنهاء مشكلات المصريين العاملين فى ليبيا، من خلال التواصل مع مشايخ القبائل.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بالإجماع على إختيار أمين عام مساعد للاتحاد العربى للنقل من كل دولة لتوسيع دائرة العمل، وتنفيذ خطة الاتحاد العربى، لافتا" إلى أن الاجتماعات أكدت أيضا على ضرورة سداد الاشتراكات المالية بما يفرز الأنشطة التى تقدم لعمال النقل.

وأعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والأمين العام للاتحاد العربى لعمال النقل، فى تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، بعد الانتهاء من اجتماعات المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لنقابات عمال النقل التى انتهت أمس بالقاهرة، أن الأمانة العامة للاتحاد العربى لعمال النقل وافقوا بعد التشاور فيما بينهم وأجمعوا على أن يكون اجتماع المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل القادم فى سوريا نهاية العام الحالى.

وأوضح المراغى، استطعنا أن نتفق على العديد من النقاط وعلى رأسها، الموافقة على برامج التدريب المهنى لرفع كفاءة العاملين على وسائل النقل البرى والبحرى والجوى وتكثيف التوعية بمخاطر العمل.


موضوعات متعلقة


-وزير القوى العاملة: صرف 921 ألفا لـ1248 عاملا فى منشآت متعثرة بالبحر الأحمر وسيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة