بعد فشلهم فى الاستحواذ عليه.. أشهر محاولات الشركات لتقليد مزايا سناب شات

الخميس، 24 مارس 2016 06:00 ص
بعد فشلهم فى الاستحواذ عليه.. أشهر محاولات الشركات لتقليد مزايا سناب شات تطبيق سناب شات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد تطبيق سناب شات الأشهر بين الشباب والمراهقين الذين لم يعد يروقهم موقع الدردشة فيس بوك وتطبيقات الدردشة التقليدية التى تتشابه فى المزايا والخصائص، لذا يعد سناب شات بمثابة تطبيق مبتكر يتيح لهم التواصل مع أصدقائهم بحرية، لذا حاولت عدد من الشركات التكنولوجية الاستحواذ عليه وفشلت مما اضطرها إلى تقليد مزاياه أملا فى جذب جمهوره، ونستعرض فيما يلى أبرز هذه المحاولات.

ستيكرات تويتر


كشف موقع تويتر اليوم أنه بصدد طرح مجموعة جديدة من الملصقات الطريفة لمستخدمى موقعه، ليتمكنوا من مشاركتها بسهولة مع أصدقائهم، وهى نفس الملصقات التى يشتهر بها تطبيق سنابشات ويستخدمه محبيه من جميع أنحاء العالم.

استحواذ فيس بوك على شركة ماسكيوريد


استحوذت شركة فيس بوك على شركة على شركة "ماسكيوريد" صاحبة التطبيق الشهير الذى يتيح للمستخدمين وضع أقنعة على مقاطع الفيديو بشكل مشابه لسناب شات، وهو الأمر الذى كان بمثابة مفاجأة للجميع واظهر رغبة فيس بوك الشديدة فى التفوق على تطبيق سنابشات قبل أن يجذب المزيد من المستخدمين.

اهتمام فيس بوك بالفيديوهات


أطلقت فيس بوك منذ نهاية العام الماضى الكثير من المزايا الجديدة فى محتوى الفيديو والتى تتيح للمستخدمين الاستعانة به فى كافة المناسبات، إذ أطلقت ميزة تحويل صورة البروفايل إلى فيديو، جنبا إلى جنب إمكانية تهنئة الأصدقاء بأعياد ميلادهم باستخدام لفيديو.


موضوعات متعلقة:


بعد رفضها البيع بـ3 مليارات دولار.. خطة فيس بوك للتغلب على تطبيق سناب شات
"فيس بوك" تستعين بأقنعة "ماسكيوريد" لتعزيز منافستها لـ"سناب شات"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة