بالصور.. الجامعة الروسية تكرم الأمهات المثاليات باحتفالية "عيد الأم"

الأحد، 20 مارس 2016 11:55 م
بالصور.. الجامعة الروسية تكرم الأمهات المثاليات باحتفالية "عيد الأم" الجامعة الروسية تكرم الامهات المثاليات والإعلامية إيمان رياض باحتفالية "عيد الأم"
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الجامعة المصرية الروسية، اليوم الأحد، احتفالية كبرى بمناسبة "عيد الأم"، وكرمت الجامعة عددًا من أمهات الطلاب الفائزات بلقب "الأم المثالية"، كما تم اختيار وأيضًا إحدى الأمهات العاملات بالجامعة، عن طريق إجراء قرعة علنية وفوزها برحلة عمرة مقدمة من اتحاد الطلاب.

كما تم تكريم الإعلامية إيمان رياض، كونها صاحبة برنامج هادف يستقطب الأسرة المصرية والعربية، وذلك خلال احتفالية كبرى بمناسبة "عيد الأم"، بحضور الدكتور شريف حلمى رئيس الجامعة ومحمود الشوادفى رئيس اتحاد طلاب الجامعة .

من جانبه، أكد الدكتور شريف حلمى رئيس الجامعة، أن الجامعة حرصت على تكريم الأمهات تقديرًا لدورهن فى المجتمع، مؤكدًا أنه سيدعم كل الأفكار والمبادرات الإيجابية والطموحة فى كل المجالات للنهوض بالجامعة وطلابها للوصول إلى أقصى درجات العالمية.

قال محمد الشرقاوى المستشار الإعلامى للجامعة المصرية الروسية، إن الجامعة حريصة على استضافة كل النماذج الناجحة فى جميع المجالات، لتعزيز أهمية المثل الوطنية العليا لدى الطلاب، مشيرًا إلى أن وعلمية وفنية ورياضية، لا يوجد مثيل لها فى الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة سلسلة ندوات ثقافية أى جامعة أخرى لتشجيع الطلاب على التواصل وفتح باب النقاش فى جميع المجالات.

الجامعة الروسية تكرم الامهات (1)

الجامعة الروسية تكرم الامهات (2)

الجامعة الروسية تكرم الامهات (3)

الجامعة الروسية تكرم الامهات (4)

الجامعة الروسية تكرم الامهات (5)

الجامعة الروسية تكرم الامهات (6)



موضوعات متعلقة


الجامعة المصرية الروسية تكرم الأمهات المثاليات فى احتفالية اليوم
حصول طالبين مصريين على أفضل بوستر فى مؤتمر دبى للصيدلة والتكنولوجيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة