بالصور.. 8 نجوم كروية عانوا قبل التألق مع أنديتهم

الأربعاء، 02 مارس 2016 10:00 ص
بالصور.. 8 نجوم كروية عانوا قبل التألق مع أنديتهم مباراة برشلونة وارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى بعض نجوم كرة القدم من صعوبة التكييف والتعامل مع الأجواء الجديدة عند انتقالهم من فريق لآخر وقد يحتاج بعض اللاعبين لفترة كبيرة فى التأقلم.

التقرير التالى يرصد 8 لاعبين بدأوا بشكل سيئ مع فرقهم الجديدة:


1 - مسعود أوزيل


يعد الموسم الحالى للنجم الألمانى لاعب فريق أرسنال الأفضل له مع النادى اللندنى منذ انتقاله من ريال مدريد فى 2013 حيث صنع 17 هدفا فى جميع المسابقات على عكس بدايته الضعيفة مع الفريق فى الموسميين الماضيين الذى صنع فيهم 14 هدفا فقط.

1--اوزيل

2 - دى خيا


حصل فريق مانشستر يونايتد على خدمات الحارس الإسبانى من فريق أتلتيكو مدريد عام 2011 ولكنه فى البداية قوبل بصافرات الاستهجان من جماهير اليونايتد بسبب مستواه المهزوز ولكن جاءت مباراة ريال مدريد فى البرنابيو ليتحول من وغد إلى بطال كما قال مدربه الاسكتلندى أليكس فيرجسون ليصبح الآن أحد أهم الحراس فى العالم.


2--دى-خيا


3 - جاريث بيل


عند انتقاله لفريق توتنهام فى عام 2007 من ساوثهامبتون فى سن 17 عاما تألق النجم الويلزى فى أول 4 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف ولكن جاءت الإصابة لتنهى موسمه مبكرا وحتى مع عودته من الإصابه لم يتألق بيل إلا بعد قيام هارى ريدناب بتغيير مركزه من ظهير أيسر لجناح لتظهر موهبته بشكل كبير فى هذا المركز.


3--جاريث-بيل

4 - إيريك لاميلا


وصل اللاعب الارجنتينى لصفوف فريق توتنهام الإنجليزى عام 2013 قادما من فريق روما الإيطالى ليكون بديلا للنجم الويلزى جاريث بيل الذى انتقل لفريق ريال مدريد فى صفقة تاريخية وصلت إلى 100 مليون يورو ولكنه فى أول موسمين لم ينجح فى الظهور بالشكل المتوقع منه وكاد أن يرحل خلال الصيف الماضى لفريق مارسيليا الفرنسى من أجل التعاقد مع سيدو بيرهينو ولكن فشلت مساعى السبيرز فى ضمه ليتألق اللاعب بشكل قوى هذا الموسم بتسجيله 8 أهداف وصنع 4 خلال مشاركته فى 28 مباراة.


4--لاميلا

5 - كريم بنزيما


وصل المهاجم الفرنسى لينضم لفريق ريال مدريد فى عام 2009 من فريق ليون وكان وقتها أحد المهاجمين الشباب المتألقين ولكنه فشل فى الموسم الأول له مع الفريق وظل حبيسا لمقاعد البدلاء للمهاجم الارجنتينى جونزالو هيجواين حيث سجل 9 أهداف فقط ولكن فى الموسم التالى تغير الوضع بعض الشىء مع قدوم المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وكانت مباراة إشبيليه فى الكأس نقطة تحول للمهاجم الفرنسى بعدها حصل على ثقة البرتغالى، وأصبح الآن أحد مثلث الـ بى بى سى الذى لا غنى عنه فى الفريق الملكى.


5--بنزيما


6 - أرون رامسى


تعاقد أرسنال مع لاعب الوسط الويلزى عام 2008 من فريق كارديف سيتى وهو فى سن صغير ولكن جاءت الإصابة اللعينة التى تعرض لها فى فبراير 2010 على يد مدافع ستوك سيتى ريان شوكروس بكسر مضاعف فى القدم ولكن فى الموسم التالى عاد بقوة ليتألق بتسجيله هدف فى مانشستر يونايتد ومن وقتها اصبح أهم عناصر الجانرز بجانب مسعود أوزيل وسانتى كازورلا فى خط وسط الفريق.


6--ارون-رامسى

7 - أشلى يونج


وصل يونج لفريق مانشستر يونايتد عام 2011 من فريق أستون فيلا بعد صراع كبير مع ليفربول وبعد بداية سيئة مع اليونايتد أظهر اللاعب تألقا كبيرا وأصبح جوكر للفريق بسبب قدرته على اللعب فى أكثر من مركز الأمر الذى وصل ليلعب ظهير أيمن وأيسر الأمر الذى جعله لا غنى عنه فى تشكيل الشياطين الحمر.


7--اشلى-يونج

8 - جوردن هيندرسون


ظهر هيندرسون مع فريق سندرلاند وكان أفضل لاعبى الشاب فى فريقه لموسمين متتاليين حتى نجح ليفربول فى التعاقد معه عام 2011 لإعداده ليكون بديلا للقائد ستيفن جيرارد ولكن فى بداية مشواره كان مخيب للآمال بعد أن أبدى رودجرز مدرب الريدز وقتها نيته فى إعارته لفريق فولهام، ولكن اللاعب رفض الفكرة وكانت نقطة تحول ليصبح لاعبا أساسيا بحلول موسم 2013 – 2014 وارتدى شارة القيادة بعد رحيل جيرارد.


8--جوردن-هيندرسون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة