سقوط خادمة وشقيقها وراء سرقة 2 كيلو ذهب من شقة ربة منزل بالوايلى

السبت، 19 مارس 2016 10:40 ص
سقوط خادمة وشقيقها وراء سرقة 2 كيلو ذهب من شقة ربة منزل بالوايلى مشغولات ذهبية _ صورة ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث الوايلى، من كشف ملابسات واقعة سرقة 2 كيلو مشغولات ذهبية من داخل شقة ربة منزل بالمنطقة، وكشفت التحريات أن الخادمة استعانت بشقيقها لسرقة المشغولات، فتم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات، واعترفت أنها استغلت مرض ربة المنزل واستولت على مجوهراتها، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الوايلى، بلاغًا من "نوال ع ع" 57 سنة، ربة منزل، باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل مسكنها عبارة عن "26 غويشة، ساعة، 2 سلسلة، أسورة بها جنيهات ذهبية، 2 حلق، 3 خواتم" بإجمالى 2 كيلو ذهب، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

وبانتقال رجال مباحث القسم تبين سلامة جميع منافذ الشقة، ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها كل من "زينب ن ر" 26 سنة، خادمة طرف المجنى عليها، وشقيقها "محمود ن ر" 24 سنة، عامل، فتم استهدافهما وضبط الثانى وبحوزته "2 سلسلة، حلق، خاتم" بإجمالى نصف كيلو ذهب.

وبمواجهته اعترف أنها من متحصلات واقعة السرقة، وأنه تحصل عليها من شقيقته بقصد التصرف فيها بالبيع، وتم بإرشاده ضبط المتهمة الأولى وبحوزتها باقى المسروقات، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وقررت أنها نظرًا لعملها طرف المجنى عليها وعلمها بثرائها استغلت مرضها واستولت على المسروقات، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- عامل يقتل آخر فى مشاجرة للخلاف على أولوية الوقوف بطابور الخبز بالشرابية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة