حمدى المغازى يكتب: تفشى العنف فى مصر مجرد ظاهرة عارضة أم مؤامرة؟

الخميس، 17 مارس 2016 12:24 ص
حمدى المغازى يكتب: تفشى العنف فى مصر مجرد ظاهرة عارضة أم مؤامرة؟ صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفشى العنف بشكل ملفت للنظر هذه الأيام فى المدارس والجامعات ومحاولة الوقيعة بين أهالى هؤلاء التلاميذ والطلاب وأيضا" فى الهيئات والمصالح الحكومية وفى المستشفيات وفى الشارع فى كل يوم بل فى كل ساعة حدّث ولا حرج فى كل مكان ترى وتسمع تصرفات وسلوكيات وافعال فى منتهى العنف.

والسؤال الذى يطرح نفسه هل كم العنف هذا مجرد ظاهرة أم شىء مخطط له جيدا لتنفيذ مؤامرة جديدة على مصر؟ فإذا كان مجرد ظاهرة فهذا يؤدى إلى سوء الأحوال واستمراره يزيدها سوءا". أما إذا كان مخططا" فهذا يؤدى إلى كارثة واستمراره معناه أن المؤامرة الجديدة على مصر تسير بنجاح كبير لإفشال الرئيس المصرى المحترم وبالتالى إسقاط الدولة المصرية لتعم الفوضى وتصبح مصر لقمة سائغة لأعدائها.

وبالتأكيد يعمل على هذا بعض الجمعيات الأهلية الممولة من الخارج من دول معادية لمصر وبعض النخب التى تتقاضى أجرا، من نفس الدول بطريقة غير مباشرة ناهيك عن الطابور الخامس المنتشر فى كل ربوع مصر والهدف صنع حرب أهلية فى الشارع المصرى وتفتيت وشق الصف والعرق المصرى وتحويل مصر إلى دويلات صغيرة.

ومن هنا أناشد وأخاطب وأحذر كل الجهات المعنية والمتمثلة فى وزارة التربية والتعليم والتعليم العالى ووزارة الثقافة والصحة وأهل الفن والإعلام وغيرهم وإلى كل مصرى أصيل وطنى بأن نتكاتف ونتعاون للقضاء على العنف بأشكاله المختلفة لتنتهى هذه الظاهرة أو لو كان مخططا له الفشل مثل سابقيه من المخططات والمؤامرات. حتى نحافظ على بلدنا ونجعلها فى حاضرها ومستقبلها أجمل بلاد الدنيا.

عاشت مصر آمنة مستقرة رغم أنف كل الحاقدين والطامعين والمتآمرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة