مجهولون يطلقون أعيرة نارية على مقر الحزب الكردى بغربى تركيا

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:08 م
مجهولون يطلقون أعيرة نارية على مقر الحزب الكردى بغربى تركيا الشرطة التركية ـ صورة أرشيفية
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار تركيا



أطلق مجهولون أعيرة نارية على مقر حزب الشعوب الديمقراطية الكردى فى مدينة "آيدن" بغربى تركيا ثم لاذوا بالفرار، مما تسبب فى وقوع أضرار مادية بالمبنى ولم يخلف الهجوم أية خسائر فى الأرواح، حيث كان المبنى خاليا من أى شخص وقت وقوع الحادث.

وذكرت محطة "خبر تورك" الفضائية اليوم الثلاثاء أن جدران المبنى التابع للحزب الكردى والنوافذ الزجاجية الأمامية له لحقتها أضرار مادية، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا موسعا فى الحادث لتحديد هوية المعتدين بعد استدعاء المختبر الجنائى لمعاينة موقع الحادث.

وكانت وسائل الإعلام المحلية قد ذكرت أن قوات الأمن التركية قد تمكنت من التوصل لهوية الانتحاريين الذين نفذوا هجوم أنقرة الإرهابى بسيارة مفخخة مساء أول أمس الأحد وخلف 37 قتيلا و71 جريحا من المدنيين، حيث أكدت أن منفذ العملية هى "سحر جاغلا دمير"، الطالبة فى جامعة "بالكيسير" بغربى تركيا، وتم التوصل لهذه المعلومات الأولية فى نتائج التحقيقات الأولية فى الهجوم الإرهابى، والحصول على أجزاء من أشلاء منفذة العملية وبصمات أصابعها.

يشار إلى أن سحر جاغلا دمير هى طالبة جامعية لا تزال محاكمتها مستمرة مع 4 نساء آخريات أمام المحكمة الجنائية العليا الثانية بتهمة انتمائها لمنظمة حزب العمال الكردستانى الانفصالية والعمل لصالحها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة