الكاميرون الصدام الثالث بين الزمالك والوايت نايتس خارج الحدود

الأحد، 13 مارس 2016 12:51 م
الكاميرون الصدام الثالث بين الزمالك والوايت نايتس خارج الحدود الوايت نايتس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدام جديد بين نادى الزمالك ورابطة الوايت نايتس، بدأت تظهر بوادره فى الكاميرون بعدما أعلنت الرابطة المتواجد فى مدينة دوالا الكاميرونية لحضور مباراة الأبيض أمام يونيون دوالا فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا اليوم الأحد، ولكن رفض الزمالك حضورهم للمباراة، ليكون ذلك الصدام الثالث بين الزمالك والوايت نايتس خارج حدود مصر.

صفاقس الصدام الأول


كان أول صدام للزمالك مع رابطة الوايت نايتس فى مدينة صفاقس التونسية، عندما تواجد عدد من أعضاء الرابطة فى ملعب مباراة الزمالك والصفاقسى بالكونفدرالية الموسم الماضى، وقاموا بمهاجمة اللاعبين وتوجيه السباب لهم ولمسئولى الزمالك على خلفية خلافات أعضاء الرابطة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

سوسة ومنع الحضور


بينما الصدام الثانى كان فى مدينة سوسة التونسية بعدما رفض الزمالك حضور أعضاء الوايت نايتس مباراة الأبيض أمام النجم الساحلى، فى ذهاب قبل نهائى الكونفدرالية على خلفية أحداث صفاقس، ليحدث صدام جديد بين المجلس الأبيض وأعضاء الرابطة.

الكاميرون والصدام الثالث


أما الصدام الثالث المنتظر سيكون فى الكاميرون على هامش مباراة الأبيض أمام يونيون دوالا بعدما سافر أعضاء الرابطة لمدينة دوالا الكاميرونية، ثم أعلنوا قيام الزمالك بمخاطبة الجهات الأمنية هناك لمنعهم من حضور المباراة.


أخبار متعلقة


- الزمالك يقص شريط المشوار الأفريقى بمواجهة يونيون دوالا بالكاميرون

- الكاميرون تميمة حظ الزمالك فى افتتاحية دورى أبطال أفريقيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة