لأن ساعتك هتعبر عن شخصيتك ... اختار من الموضة اللى يناسبك

السبت، 12 مارس 2016 11:03 ص
لأن ساعتك هتعبر عن شخصيتك ... اختار من الموضة اللى يناسبك الساعة من أهم الاكسسوارات - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر ساعة اليد من أهم الاكسسوارات اليومية التى تمنح من يرتديها إطلالة رائعة، لذا يجب اختيارها بعناية، وقد قدم موقع "buzzfeed" مجموعة من موديلات الساعات التى تتماشى مع شخصية من يرتديها.
اكسسوارات  (1)
ساعة للشخصية العملى

يفضل أصحاب الشخصية العملية أن يرتدين موديلات ساعات تحمل ملامح غريبة وطريفة فى نفس الوقت ، بالإضافة إلى الحجم الكبير الذى يتماشى مع موديلات الملابس الكاجول .
اكسسوارات  (2)
تواكب روح الطفولة بداخلنا

أما الشخصيات التى تميل إلى أجواء الطفولة والمرح فيمكنها اختيار موديلات الساعات التى تحاكى أجواء الطفولة فى الألوان فالساعة التى يكون سوارها من بمثابة قطع " ليجو" مناسبه لهذه الشخصية .
اكسسوارات  (3)
ساعة برسومات الكرتون المرحة

ولعشاق أفلام الكرتون برسوماتها المبهجة والمرحة مجموعة من الموديلات اللطيفة التى تكون ميناء الساعة برسومات مميزة وفائقة الجمال ، تخاطب روح الطفولة التى بداخل كل واحد منا.
اكسسوارات  (4)
ساعة للشخصيات الرياضية

وإذا كنت من عشاق الرياضة وقضاء الأوقات فى صالات الجيم فتكون موديلات الساعات التى يكون سوارها من الجلد الخفيف ويتوفر منها العديد من الألوان هى الأكثر ملائمة لهم .
اكسسوارات  (5)
ساعة تقيس عمق الماء

ولم تنتهى موديلات الساعات إلى هذا الحد ولكن تظهر بعض منها بما يحمل داخلها بعض الملحقات المعقدة مثل وحدة قياس العمق تحت الماء والتى يفضلها من يعشقون الألعاب المائية ، ويكن بها أيضا وحدة لقياس درجة الرطوبة فى المكان .
اكسسوارات  (6)
سبايدر مان ساعة أنيق

ونجد كبرى شركات الساعات تقدم لعشاق سينما الخيال مجموعة من الموديلات تحمل رسومات لهذه الشخصيات وأشهرها "سيبايدر مان" الذى يعطى انطباع مميز لمن يحمل هذا الموديل.
اكسسوارات  (7)
ساعة تحمل خريطة العالم

اكسسوارات  (8)
لقياس الوقت بالساعة الرملية

اكسسوارات  (9)
ساعة أنيقة ومميزة

اكسسوارات  (10)
ألوان مميزة تخاطب جميع الأذواق



موضوعات متعلقة ...

بالصور .. موديلات اكسسوارات مستوحاه من الفضاء "خليكى جريئة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة