لو خارجة .. مسافرة .. رايحة الشغل .. 7 اختيارات لشنط تناسب كل وقت

الخميس، 04 فبراير 2016 08:00 ص
لو خارجة .. مسافرة .. رايحة الشغل .. 7 اختيارات لشنط تناسب كل وقت حقيبة يد ـ صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنط اليد بالنسبة لكل فتاة هى مخزن أسرارها الأمين والمكمل الذكى لإطلالتها وعند اختيار أحد الموديلات بالتأكيد سيكون هناك حيرة كبيرة مابين التى تعلق على الكتب والأخرى " الكلاتش" التى تمسك باليد وحتى نتجنب هذه الحيرة نقدم لك 5 نصائح تحسم الموقف.

شنط " الكلاتش " صغيرة الحجم:

يوجد منها العديد من الموديلات سواء للسهرات أو للأوقات الصباحية ، ولكن يجب على الفتاة أن تراعى حجم جسمها مع حجم الشنطة حتى لا يكون هناك تناقض فى الشكل وبدل من أن تكون مكمل للموضة تكون منقص منها.

شنط  (2)
الكلاتش بجميع الخامات

شنط " الكلاتش " خصوصا تتنوع موديلاتها من الجلد، الجينز، المعادن اللامعة ، انتهاء بالموديلات الجديدة " الجيلى" وهى عبارة عن أحد أنواع البلاستيك الشفاف حتى يتناسب مع جميع ألوان الملابس.

شنط  (3)
شنط لأوقات العمل

أما موديلات الشنط التى تعلق على الكتف فيجب أن تكون ملائمة للمكان الذى ستظهر بها فيه بحيث تكون شنط العمل كبيرة حتى تأخذ أغلب مستلزمات الفتاة، وفى الجامعة يجب أن تكون سهلة التنظيف حتى لا تفسد وتبلى سريعا.

شنط  (4)
الكلاتش بألوان راقية

عند شراء موديل شنطة يد جديد ضعى جميع ماتملكين من موديلات أمام عينيك حتى تعرفى ما لديك وما ينقصك ويكون الاختيار اسهل وموفق ، والجدير بالذكر أن الأنيقات يجب أن تمتلك من كل موديل شنطة قطعة حتى تستطيع الظهور بأناقة فى جميع الأوقات.

شنط  (5)
أنواع الشنط الجيلى

تعمد اختيار الشنط بما يتوفر لديك أيضا من موديلات أحذية حتى يكون لديك أكثر من طقم متجانسين فى الذوق وعند الاستعانة بهم فى المناسبات يمنحون من ترتديهم الإطلالة الملائمة بها .

شنط  (6)
موديلات أنيقة وراقية


شنط  (7)
شنط راقية وأنيقة


شنط  (8)
الكلاتش لجميع الأوقات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة