السهرة ممكن تمشى شتوى ..اختارى من 10موديلات فساتين مع اكسسوارات الشتاء

الأربعاء، 03 فبراير 2016 07:00 ص
السهرة ممكن تمشى شتوى ..اختارى من 10موديلات فساتين مع اكسسوارات الشتاء فساتين سهرة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتنوع موديلات الأزياء فى كل موسم خاصة فى السهرات المسائية وحتى تجد الفتاة ما يتناسب أسلوب ملابسها و مع الأجواء المناخية يقدم لها موقع "fashionstylemag" مجموعة من الصور التى توضح للأنيقات كيف ترتدى الفساتين الشتوى بطريقة مميزة لتنعم بالدفء.
فساتين  (1)
أناقة الأحمر

الأحمر يتميز هذا الشتاء فهو من الألوان التى تتصدر الموضة وعند اختياره يكون الملائم أن يرتدى مع بكل أناقة شال من اللون البيج وحذاء من اللون الأسود، وعلى الفتاة أن تضع لمسات من الروج الأحمر.
فساتين  (2)
الكحلى مع الذهبى

لا تتردى فى اختيار فستان من اللون الكحلى للسهرات خاصة لو مزج بخطوط من الذهبى الأنيق لأن المناسب له سيكون بالطو طويل من اللون البيج يمنحك الأناقة والدفء فى خطوة واحدة .
فساتين  (3)
الأسود فى جميع السهرات

أما اللون الأسود فهو المتصدر فى اختيارات فساتين السواريهات حيث يعتبر موضة لا تغيب شمسها فى الصيف أو الشتاء ويمكن ارتداء معة بالطو من اللون الأسود الشمواه أو الجوخ .
فساتين  (4)
الأحمر أناقة لا تنتهى

وخروجا عن المألوف يمكن أن يكون اللون الزهرى من أهم مكملات فى السهرات والتى يمكن أن تتماشى مع اللون الأحمر بكل أناقة، وستجد الفتاة من البالطو العديد من التصميمات المميزة التى ستجعل إطلالتك أكثر دفء وأناقة .
فساتين  (5)
الفوشيا مع الأورنج

وخروجا عن كل الوان الشتاء يعتبر "الفوشيا والأورنج" من الألوان التى تنتمى إلى الربيع ولكن يمكن الاستعانة بها فى سهرات فصل الشتاء لتمنح من ترتدى أناقة مميزة، ويمكن أن تكون الوان مكملات الموضة أحد الألوان القاتمة .
فساتين  (6)
الأسود من الألوان المميزة

فساتين  (7)
أناقة السهرات

فساتين  (8)
تميز الموديلات

فساتين  (9)
أناقة وتميز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة