النادى الأهلي يكشف حقيقة تغريم متعب بسبب حفل "عيد الميلاد"

السبت، 27 فبراير 2016 03:18 م
النادى الأهلي يكشف حقيقة تغريم متعب بسبب حفل "عيد الميلاد" عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي إنه لم يوقع عقوبات جديدة ضد عماد متعب مهاجم الفريق مثلما تردد خلال الساعات الماضية، موضحاً أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق فالجهاز الفنى لم يوقّى أية غرامات جديدة ضد اللاعب.

غرامة قديمة ضد متعب


كان الأهلي قد قرر تغريم متعب واستبعاده من مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك على خلفية أزمة اللاعب مع عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفنى المؤقت للفريق، وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول تغريم متعب مرة أخرى بدعوى ظهوره فى "حفل عيد ميلاده" رغم غيابه عن التدريبات لإصابته بآلام فى المعدة.

وتساءل مدير الكرة بالأهلي: لماذا نُغرّم متعب مرة أخرى.. اللاعب لم يُقدم على أية تجاوزات أو خروج عن النص حتى نفرض عليه عقوبات جديدة.

وقال سيد عبد الحفيظ إن متعب كان يعانى من أزمة صحية خلال الفترة الماضية وتغيب بسببها عن تدريبات الفريق بعلم طبيب الفريق الذى كان يتابع حالته ثم عاد وانتظم فى التدريبات بشكل عادى.

القنّاص يقود هجوم الأحمر ضد أكاديمي


وقاد متعب هجوم فريقه خلال المباراة الودية التى خاضها الأهلي صباح اليوم، السبت، أمام سبورت أكاديمي باستاد مختار التتش وفاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، لكن القنّاص الدولى لم يُسجل فى هذه المباراة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن مسألة عودة اللاعب لقائمة الفريق فى لقاء بتروجت هى وجهة نظر فنية يحددها عبد العزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى للفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة