هدايا اللحظات الأخيرة.. 7 أفكار مبتكرة لعيد الحب لو مالحقتش تجيب هدية

الأحد، 14 فبراير 2016 12:00 ص
هدايا اللحظات الأخيرة.. 7 أفكار مبتكرة لعيد الحب لو مالحقتش تجيب هدية هدايا عيد الحب
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة ويبدأ اليوم الحاسم فى العديد من العلاقات التى تحسب حساباً لهدية "الفلانتين"، التى بالطبع أغفلت إحضارها، بوكيه ورد سريع، أو كارت مكتوب على عجل، هى الهدايا التى ستبدو "مضروبة"، وسيفهم منها الطرف الآخر أنك نسيت إحضار الهدية، لذلك يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار السريعة لهدايا اللحظة الأخيرة.
هدايا عيد الحب (1)
هدايا الفلانتين اعمليها فى البيت



هدية لها من المطبخ


من الممكن أن تستخدم لوحة التقطيع الخشبية الموجودة فى مطبخ زوجتك لتكتب عليها بعض عبارات الحب التى تصف فيها حبك وتقديرك لها، وهى الفكرة المبتكرة غير التقليدية التى ستمحو إغفالك لإحضار هدية "عيد الحب".
هدايا عيد الحب (2)
أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب


هدايا عيد الحب (3)
هدايا عيد الحب

فازه مزينة بالورود من صنع يدك


برطمان صغير من مطبخك وحبل بلون مميز من الممكن أن تصنعي بهم فازة أنيقة وتضعى بها بعض الزهور وتقديمها لحبيبك أو زوجك، أو تستخدميها لإضفاء لمسة مختلفة على اليوم منذ بدايته.

هدايا عيد الحب (4)
افكارب مختلفة لهدايا عيد الحب فى اللحظات الأخيرة


كتاب عن ذكرياتكم المميزة


من الممكن أن تكتب الذكريات المميزة التي تجمعك بحبيبك وتضعها في كتيب صغير تقوم بتزينه بنفسك وتسلط فيه على الاشياء التي تحبها في شريكك وكيف أنك تقدر له ما فعله من أجلك وتمتن لوجوده في حياتك، ولا تحتاج فى أغلب الأحيان أن تكون الهدية باهظة التكلفة، فمعنى الهدية فى الكثير من الأحيان أفضل كثيراً من سعرها.


شيكولاته يحمل غلافها كلمات حب وذكريات


احضر مجموعة من الشيكولاته غير المغلفة وقم بصناعة بعض الأغلفة فى المنزل وأكتب بداخل كل غلاف ذكرى تجمعك مع حبيبك أو كملة حب وتقدير له، ويمكن لهذه الفكرة ان تغير مسار اليوم، وتتفادى بها شجاراً محقق.

هدايا عيد الحب (5)
هدايا مبتكرة اصنعيها بنفسك

أصنع لغز يصل بحبيبك إلى جواب مميز


أصنع لغز بذكريات وأماكن تجمعك مع حبيبك وأجعله يقوم بفك هذا اللغز من أجل ان يصل في النهاية لهديته التي سوف تكون عبارة عن جواب يحمل مشاعرك تجاهه، وهذا النوع من الهدايا من أكثرها تأثيراً لأنها تعتمد على مجهود يبذله الطرف الآخر، كما ستشعره بمدى اهتمامك لحياكة اللغز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة