بالصور .. 10 فساتين من اللون الأحمر هتناسب سهرة الفلانتين

الخميس، 11 فبراير 2016 11:00 م
بالصور .. 10 فساتين من اللون الأحمر هتناسب سهرة الفلانتين فساتين الفلانتين
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موديلات الفساتين الحمراء فى سهرات الفلانتين تعتبر أيقونة الأناقة فهى تضفى تميزعلى الفتاة وتجعلها محط أنظار للجميع فاللون الأحمر دائما مخصص للجريئات ويقدم موقع "fashionstylemag" 10 موديلات فساتين من اللون الأحمر يمكنك ارتدائها بكل أناقة.
1
فساتين أنيقة وبسيطة

موديلات الفساتين البسيطة التى تنتمى إلى فترة الستينيات تعود موضة هذا العام لتكون ملائمة لجميع المناسبات السعيدة فتضفى أناقة على من ترتدى ويمكن أن يكون معها العديد من قطع الحلى الأنيقة خاصة من اللون الذهبى.
2
التخريم بدلا عن الترصيع

وبعيدا عن التطريز بحبات الاستراس اللامعة تظهر موديلات الفساتين المطرزة بالتخريم للفتاة التى تهوى الموديلات البسيطة وتبتعد عن البهرجه فى إطلالتها المسائية .
3
موديلات أنيقة ومميزة

وتظهر موديلات فساتين " مارلين مونرو" هذا العام حيث تتميز بأنها تضفى على إطلالة من ترتديها أناقة مفعمة بالأنوثة، خاصة المصممة من الأقمشة الليكرا أو الكتان الفخم من درجات اللون الأحمر الذى سيكون أيقونة الأناقة فى يوم الفلانتين.
4
الدانتيل موضة لا تنتهى

وتعتبر أقمشة الدانتيل موضة جميع المناسبات بدون منازع فهى موضة لا تغيب شمسها أبداً ، خاصة لو كان تصميم الفستان بسيط فدائما الدانتيل لا يحتاج سوى تصميم مضبوط المقاسات حتى لا تفسد أناقته .
5
مكملات الأناقة الذهبية

وتعتبر مكملات الأناقة من قطع "الحلى ، الأحذية ،الحقائب " من اللون الذهبى هى الأنسب للارتداء مع موديلات الفساتين ذات اللون الأحمر القانى .
6
أناقة الدانتيل والموديلات البسيطة

7
موديلات مبتكرة

8
الفساتين الطويلة


9
أناقة وتميز للون الأحمر

10
أقمشة الباييت فى سهرات الفلانتين

11
موضة الفستان الأحمر الأنيق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة