ضبط أمين مخزن المستشفى العام ومورد متلبسين بسرقة مستلزمات طبية

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:42 م
ضبط أمين مخزن المستشفى العام ومورد متلبسين بسرقة مستلزمات طبية مستشفي السويس العام
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت الرقابة الإدارية في السويس أمين مخزن المستلزمات الطيبة بمستشفي السويس العام، ومورد مستلزمات طبية للمستشفي، متبليسين بسرقة كميات من المسلتزمات من المخزن لبيعها بالسوق السوداء .
 
كانت معلومات وردت إلى العقيد هيثم البوهى، والرائد كريم الشريف عضوى الرقابة الإدارية، تفيد بقيام المتهمين بسرقة مستلزمات وأجهزة من مخزن المستشفى، وعلى الفور وجه اللواء باسم السبكى مدير مكتب الرقابة الإدارية في السويس بشن حملة مفاجئة على المستشفى بالتنسيق مع مديرية الصحة . 
 
وأعد عضوا الرقابة كمين للمتهمين، وتم ضبطهما حال خروج سيارة ربع نقل محملة بالمضبوطات، والتي تتجاوز قيمتها 90 ألف جنيه، وتبين أن المورد المنوط به توصيل المستلزمات الطبية للمستشفي يحضر ليلا للمخزن، ويقوم بسرقة الأجهزة والمستزمات غالية الثمن بمساعدة أمين المخزن . 
 
وأعترف أمين المخزن، بقيامة بسرقة المستلزمات من مخزن المستهلك، وتسليمها إلى المورد خلال ساعات الليل لبيعها والتربح منها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمين للنيابة للتحقيق وتم التحفظ على المضبوطات . 
 
وأوضح الدكتور محمد قريب مدير المستشفى العام، أنه قد اكتشف وجود نقص في مخزون المستلزمات الطبية، والتي من المفترض أن لا تقل عن نسبة 20%، وقد اكتشف وجود تلاعب في المخزون ونفاد أحد أنواع المستلزمات، فقرر إجراء جرد مفاجئ للمخزن بمعرفة لجنة تضم في عضويتها قيادات من مديرية الصحة وأطباء وإداريين بالمستشفي .
 
وتم التنسيق مع مكتب الرقابة الإدارية في السويس، لضبط المتهمين متلبسين، حيث عثر بحوزتهم خلال محاولة الخروج من المستشفى على كمية من المستلزمات بحصرها بلغت 260  قسطرة حالب، وعدد 1000 كالون مقاسات مختلفة، و225 حقنة مخصصة لغرف العمليات والبنج من مقامسات مختلفة . 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة