رئيس جامعة قناة السويس يؤكد استعدادها لامتحانات الفصل الدراسى الأول

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:20 م
رئيس جامعة قناة السويس يؤكد استعدادها لامتحانات الفصل الدراسى الأول جانب من الجولة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس على جاهزية الجامعة لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول، والذى تقرر أن يبدأ اعتباراً من نهاية ديسمبر الجارى، وأن هناك حزمة من الإجراءات اتخذتها الجامعة لراحة الطلاب والخروج بفصل دراسى ناجح.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس الجامعة بالكليات للوقوف على آخر الاستعدادات، والذى رافقه فيها المهندس محمد النساج أمين عام الجامعة، تفقدا خلالها الملاعب الترفيهية لأنشطة كرة القدم، واليد، والسلة، والطائرة، كما قاما بزيارة لملاعب المدينة الجامعية، وذلك للاطلاع على البنية التحتية للملاعب والتطوير منها بعد مرور عام على أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تنظيف الملاعب بصورة دورية حتى يستمتع الطلاب خلال ممارستهم الأنشطة، كما شاهد عملية صيانة وتركيب المقاعد ذات المظلات التى يتم تركيبها بحرم الجامعة حتى يستظل الطلاب بها.

 

كما زار رئيس الجامعة كلية التربية، وكان فى استقباله الدكتور صلاح مكاوى عميد الكلية، والدكتور مدحت صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأشاد رئيس الجامعة بالمستوى الذى وصلت له الكلية من حسن تنظيم وسير للعملية التعليمية.

 

وتفقد رئيس الجامعة خلال الجولة المبنى الجديد لمعهد كونفشيوس لدراسة اللغة الصينية، واطلع على أحدث التجديدات والتطورات التى تتم بالمبنى، وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته للطفرة الإنشائية والمعمارية التى يشهدها المعهد فى وقت قصير.

 

رافق الدكتور غراب فى الجولة كل من جمال الهباش مدير عام العلاقات العامة، والعميد يوسف الحداد مدير عام الأمن الجامعى، ومجدى خلاف مدير المراسم بمكتب رئيس الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة