بالفيديو.. شريف إكرامى "وحش عملاق" فى التصدى لركلات الجزاء

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:36 م
بالفيديو.. شريف إكرامى "وحش عملاق" فى التصدى لركلات الجزاء شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من التألق والتعملق يعيشها فى الوقت الحالى شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، وظهر ذلك بوضوح من خلال الفرص الحقيقية التى تصدى لها بكل براعة، وحافظ على نظافة شباكه، منذ بداية الدورى، حيث لم يسكن مرمى الأهلى سوى ثلاث أهداف فى 13 مباراة، ونجاحه فى التصدى لركلتين جزاء، منحا الأهلى 6 نقاط فى غاية الأهمية، جعلوه متربعاً على عرش قمة جدول الدورى الممتاز.

 

شريف عاد لمستواه بقوة، بعد الكبوة التى مر بها فى أخر عهد الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق للأهلى، وتم استبعاده لفترة طويلة من المشاركة أساسيا،  ليأتى حسام البدرى ويعيد الحارس لمستواه المعهود وبكل قوة، وأصبح إكرامى "وحش عملاق" فى الحفاظ على نظافة مرماه.

 

"إكرامى" نجح فى التصدى لركلة جزاء سددها أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش، فى الدقيقة، 28 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد السلام، فى اطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/0.

وأعاد إكرامى نفس المشهد، بعد أن تألق وتصدى لركلة جزاء، سددها أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة فى الوقت بدل الضائع من المباراة التى جمعتهما على استاد السلام فى إطار منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدورى الممتاز، لينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدف دون رد، وإقتناصه ثلاث نقاط غالية جعلته متفرداً بصدارة الجدول برصيد 35 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة