أهالى "الروضة" بدمياط يشكون سوء حالة الطريق.. والمحافظ يكلف برفع كفاءته

الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:00 ص
أهالى "الروضة" بدمياط يشكون سوء حالة الطريق.. والمحافظ يكلف برفع كفاءته الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى مدينة الروضة والقرى المجاورة لها من سوء حالة الطريق الرئيسى الذى يربط بين هذه القرى وخاصة مع حلول فصل الشتاء.

وقال شادى يحيى أحد الأهالى، إن الطريق الذى يمر بهذه القرى لا يصلح نهائيا لسير عربية واحدة وهو طريق اتجاهين وتكررت عليه الحوادث بسبب الحفر والمطبات وانهيار الرصف، وأضاف أنه سبق وتم عرض الأمر على محافظ دمياط، ووعدنا من شهر 10 برد الشىء لأصله وحتى الآن لا يوجد تنفيذ.

وأضاف عمرو عرفة أحد الأهالى، فى فترة موسم الشتاء وفى هذه الفترة يتحول الطريق إلى برك ومستنقعات من المياه ويصعب حركة السير عليه خاصة الفترة المسائية.

من ناحية أخرى شدد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على سرعة الانتهاء من رفع كفاءة طريق دمياط / الروضة نظرا لأهمية هذا الطريق الحيوى الذى يربط مدينة الروضة وضواحيها وقرى الرحامنة وتفتيش السرو،والعطوى، والغوابين، والضهرة بمدينة دمياط العاصمة.

من جانبها عاينت مديرية الطرق الطريق وعرضت الموقف التنفيذى للطريق باتخاذ الإجراءات لرصف المسافة من قرية الضهرة فى اتجاه الروضة بطول 3.5كم بعد التأكد من انتهاء جميع المرافق بالطريق، أما باقى المسافة من عزب النهضة مارا بأولاد حمام حتى الضهرة سيبدأ العمل بها فور الانتهاء من أعمال الصرف الصحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة